خاص | فيتوريا يوضح موقفه من تدريب الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-24 17:58
البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدير الفني لمنتخب مصر، البرتغالي روي فيتوريا، أنه مستمر بعمله في قيادة الفراعنة، نافيًا صحة التقارير التي ترددت حول وصوله لاتفاق مع نادي أهلي جدة السعودي.

وكانت تقارير صحفية سعودية ذكرت أن فيتوريا توصل لاتفاق مع نادي أهلي جدة، ليكون المدير الفني الجديد للفريق السعودي في الموسم المقبل.

ونفى فيتوريا على لسان مدير منتخب مصر محمد غرابة، في تصريح خاص لـ"winwin"، وجود أي مفاوضات مع أي نادٍ أو منتخب آخر في الوقت الحالي.

وأكد فيتوريا في تصريحاته أنه ملتزم بتعاقده مع منتخب مصر، والذي يمتد حتى نهاية كأس العالم 2026. وقال المدرب البرتغالي إنه يفكر حاليًا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وبطولة أمم أفريقيا المقرر انطلاقها يوم 13 يناير/ كانون الثاني المقبل في كوت ديفوار.

ويقضي فيتوريا حاليًا إجازته مع عائلته في البرتغال، ومن المُقرر أن يعود إلى مصر مطلع شهر أغسطس/ آب المقبل، لمواصلة عمله مع المنتخب الوطني قبل توقف سبتمبر/ أيلول الدولي.

ويلتقي منتخب مصر مع منتخب إثيوبيا في ختام التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023"، كما سيخوض الفريق مباراة ودية مع منتخب تونس، خلال التوقف الدولي المقبل.

شارك: