تفاصيل عرض الهلال السعودي للتعاقد مع مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-24 14:41
الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف خبير الانتقالات الشهير "فابريتسيو رومانو" عن تفاصيل جديدة بشأن العرض المقدم من الهلال السعودي، للتعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وقال رومانو عبر حسابه الرسمي في تويتر: "الهلال قدم عرضًا رسميًا إلى باريس سان جيرمان من أجل بدء مفاوضات التعاقد مع كيليان مبابي"، وتابع: "قيمة العرض تصل إلى 300 مليون يورو وهو رقم قياسي في تعاقدات اللاعبين"، مؤكدًا استعداد نادي العاصمة الفرنسية لقبول العرض.

وأضاف: "لا توجد مفاوضات بين الهلال واللاعب حتى اللحظة، خاصة أن باريس سان جيرمان ما زال مقتنعًا بأن نجمه قد وافق بالفعل على شروط انضمامه إلى ريال مدريد"، مشيرًا إلى أن "الزعيم" على استعداد للتعاقد مع مبابي ولو لموسم واحد، ومستعد لتقديم عرض خيالي للاعب.

تفاصيل العرض المقدم من الهلال السعودي للتعاقد مع مبابي

وسبق لنادي باريس سان جيرمان الإعلان عن استبعاد مبابي من قائمة الفريق المسافرة إلى اليابان في جولته الآسيوية التحضيرية، في مؤشر جديد على قرب رحيل المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا عن صفوف ناديه الحالي.

ورغم الإغراءات المالية، لا تبدو فكرة اللعب في الدوري السعودي مغريةً للنجم الفرنسي الذي يفضّل الرحيل صوب ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

وترغب الأندية السعودية في التعاقد مع لاعبين من طراز عالمي، فبعد وصول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي الموسم الماضي، انضم الفرنسيان كريم بنزيما ونغولو كانتي هذا الصيف إلى اتحاد جدة، فيما تعاقد الأهلي مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، وانضم السنغالي كاليدو كوليبالي إلى الهلال، بانتظار أسماء أخرى مرشحة للقدوم أبرزها الجزائري رياض محرز.

شارك: