خاص | أول رد رسمي من غاريدو بشأن رحيله عن اتحاد العاصمة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-02 19:42
الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب نادي اتحاد العاصمة الجزائري (Facebook/USM Alger)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب نادي اتحاد العاصمة الجزائري في تصريح مقتضب لموقع "winwin" موقفه من الأخبار والتقارير التي تتحدث عن اتخاذه قرار الاستقالة من تدريب الفريق الجزائري.

وكان موقع winwin قد نشر أمس خبرًا مفاده أن المدرب الإسباني يرغب في خوض مغامرة تدريبية جديدة بعيدًا عن أسوار اتحاد العاصمة في الموسم المقبل، على خلفية ما حدث له في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وإقصائه من طرف الاتحاد الأفريقي "الكاف" في نصف النهائي بسبب أزمة "القمصان" التي حدثت له مع نادي نهضة بركان المغربي، بينما نقلت مصادر صحفية مغربية نفس الخبر، ولكن بشكل مغلوط، إذ قالت إن "المدرب غاريدو "استقال بالفعل" من قيادة الجهاز الفني لنادي اتحاد العاصمة"، ما أثار الكثير من الجدل.

وكان "الكاف" قد أعلن بأن الفريق الجزائري يعتبر منهزمًا بنتيجة (3-0) في مباراتي الذهاب والإياب ضد نهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية بسبب أزمة "القمصان"، مع تحويل القضية إلى لجنة الانضباط لاحتمال فرض عقوبات إضافية على النادي الجزائري.

غاريدو ينفي رحيله عن تدريب اتحاد العاصمة

وأدلى المدرب غاريدو بتصريح مقتضب لموقع "winwin" نفى فيه جميع الأخبار التي تحدثت عن اتخاذه قرار الاستقالة بشكل فوري والرحيل من تدريب اتحاد العاصمة.

ورد المدرب الإسباني على سؤال "winwin" حول حقيقة تفكيره أو اتخاذه قرار مغادرة الجهاز الفني للفريق الجزائري بقوله: "هذا ليس صحيحًا".

غاريدو يقود تدريبات اتحاد العاصمة في ظروف رائعة 

وفي سياق متصل، كشف مصدر مسؤول داخل نادي اتحاد العاصمة لموقع "winwin "بأن المدرب غاريدو لم يرحل عن منصبه، مشيرًا إلى أن المدرب الإسباني قد أشرف على المران الذي أجراه الفريق، اليوم الخميس 2 مايو/أيار تحضيرًا للمباراة ضد شبيبة القبائل في مباراة مؤجلة عن الجولة 19 من الدوري الجزائري، والتي ستُجرى يوم الإثنين القادم.

وحسب ذات المصدر، فإن المدرب الإسباني قاد مران اتحاد العاصمة، اليوم الخميس، من الساعة 10:30 إلى غاية الساعة 12:00 بتوقيت الجزائر (من الساعة 12:30 إلى 14:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة) في ملعب عمر حمادي بالعاصمة الجزائر، على أن يتدرب مجددًا تحت قيادة الإسباني غدًا الجمعة.

وأضاف المصدر نفسه بأن المران الذي أجراه الاتحاد استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل ضمن الدوري الجزائري جرى في ظروف رائعة بين المدرب واللاعبين ومسيري الفريق الذين حضروا التدريب، وبمشاركة جل اللاعبين، باستثناء المهاجم المالي عبدولاي كانو المصاب.

للتذكير، فإن المدرب غاريدو تولى مهمة نادي اتحاد العاصمة شهر أكتوبر/تشرين الأول 2023 خلفًا للمدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة الذي استقال من منصبه بعد التتويج بكأس الكونفيدرالية والسوبر الأفريقي.

شارك: