خاص: عبد الغني شهد يسأل: أين ياسر قاسم؟.. إدارة زاخو تجيب

2022-02-18 23:09
ياسر قاسم لاعب منتخب العراق (يمين) وإلى جانبه عبد الغني شهد المدرب الجديد لأسود الرافدين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر إعلامية عراقية أن مدرب منتخب العراق، عبد الغني شهد، طلب التواصل مع لاعب خط وسط زاخو، ياسر قاسم، من أجل معرفة وضعه الفني والبدني، لكونه يغيب عن خوض المباريات الرسمية مع فريقه في المرحلة الثانية من الدوري العراقي الممتاز.

وقالت المصادر في حديث خاص لموقع winwin إن شهد لم يجد أي جواب، رغم كثرة الاتصالات باللاعب الموجود خارج العراق حالياً، من أجل خوض تجربة احترافية في إسبانيا. 

وأكدت إدارة نادي زاخو أنها على تواصل مع لاعبها ياسر قاسم، وقال مشرف الفريق الشمالي، طه عبد الحكيم في تصريحات إعلامية: "أود التوضيح في البداية، بأنني على تواصل مستمر مع ياسر قاسم، هو حالياً في إسبانيا ويحتاج لإكمال عملية تعاقده مع أندية الدرجة الثانية، ولكن لم تكتمل العميلة حتى الآن، لكونه يحتاج لتجيهز أوراق الإقامة".

وأضاف عبد الحكيم: "إذا لم تنجح عملية الانتقال خلال الأيام القليلة المقبلة، فإن ياسر سيعود لنادينا، فهو ما زال مسجلاً في كشوفاتنا حتى اللحظة، طالما لم تتم عملية الانتقال، ومن مصلحته العودة السريعة من أجل التحضير الجيد للمنتخب الوطني، وإلا سيكون من الصعب وجوده في المباراتين المقبلتين أمام الإمارات وسوريا، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022".

وسيخوض المنتخب العراقي معسكراً تدريبياً مغلقاً في 10 مارس/ آذار المقبل، تحضيراً لمواجهتي الإمارات وسوريا، ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر المقبل، حيث سيلاقي الأبيض الإماراتي في الـ 24 من الشهر ذاته، ومن بعدها يواجه نسور قاسيون في ختام مباريات المجموعة الآسيوية الأولى.

ويملك العراق فرصة ضئيلة لانتزاع المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بالمرحلة النهائية لتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، حيث يجب عليه الفوز على الإمارات وسوريا، بشرط تعثر الإمارات أمام كوريا الجنوبية، ولبنان أمام سوريا أو إيران.

وسيلتقي المنتخبان صاحبا المركز الثالث في الترتيب النهائي لكلا المجموعتين (الأولى والثانية) في الملحق الآسيوي، على أن يضرب الفائز منهما موعدا لمواجهة فاصلة مع خامس تصفيات أمريكا الجنوبية، من أجل مقعد في نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

شارك: