خاص | طبيب الوداد يحسم موقف صامبو من مباراة إنيمبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-22 00:51
السنغالي صامبو جونيور لاعب الوداد المغربي (Facebook/WAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خاض فريق الوداد الرياضي المغربي، مساء السبت، المران الأخير في ملعب (غودويل أكبادو) في مدينة أويو النيجيرية، استعدادًا لمباراته الهامة الأحد أمام نادي إنيمبا، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الأفريقي 2023.

ورفض طبيب الوداد منح رخصة للمهاجم السنغالي صامبو جونيور للمشاركة في المباراة، رُغم تعافيه من الإصابة، مخافة حدوث انتكاسة، إضافة إلى زميله الكونغولي أرسين زولا، الذي أصيب في الجولة الـ6 من الدوري المغربي أمام المغرب التطواني.

وكشف مصدر خاص لـ''winwin" أن طبيب الوداد أخضع صامبو لفحوصات إضافية، السبت، كشفت عن تعافي اللاعب تمامًا، غير أنه أوصى بعدم المجازفة وإشراكه في الذهاب، في حين سيكون جاهزًا لمباراة العودة الأربعاء المقبل بالدار البيضاء. وفي المقابل، سيواصل الكونغولي أرسين زولا الغياب عن صفوف الفريق الأحمر، بالنظر لحاجته إلى فترة أطول للتعافي من إصابته.

وأوضح المصدر أن مدينة أويو شهدت، السبت، هطول أمطار غزيرة، ما قد يؤثر في أرضية الملعب، وتابع: "ظروف إقامة الوداد وتدريبه جيدة، المنظمون لبطولة السوبر يسعون لتوفير كل ما يحتاجه النادي في نيجيريا، كما أن هناك مراقبَين من الاتحادين الأفريقي والدولي، يتابعان سير التنظيم واستقبال الضيوف، ومدى احترام الفرق المستقبلة للشروط والمعايير المفروضة".

وقرر فريق الوداد الرياضي بقيادة عادل رمزي، العودة صباح الإثنين المقبل 23 أكتوبر/ تشرين الأول، إلى المغرب، عبر رحلة جوية غير مباشرة، ستمر عبر  مدينة "بور هاركورت" ثم الدار البيضاء، لمواصلة التحضير لمباراة العودة يوم الأربعاء.

شارك: