خاص| شنيشل يوضح موقفه من دعوة إقبال والحمادي لأولمبي العراق

2023-03-02 20:19
زيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد (يمين) وإلى جانبه راضي شنيشل مدرب العراق الأولمبي وعلي الحمادي لاعب إي إف سي ويمبلدون الإنجليزي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يدشن منتخب العراق الأولمبي تجمعه الأول في الشهر الحالي، وذلك تحضيرًا لإعداد منتخب قوي ينافس على بلوغ نهائيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويُعَدّ هذا التجمع هو الأول من نوعه للمنتخب مع المدرب راضي شنيشل، وبعد غياب دام 9 أشهر عن آخر مشاركة للمنتخب، في نهائيات آسيا مع المدرب التشيكي ميروسلاف سوكوب.

وأكد مصدر خاص لموقع "winwin" أن المنتخب سيبدأ تجمعه في الـ18 من الشهر الحالي، بالإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب التي ستتوجه إلى الدوحة لخوض بطولة الدوحة الدولية الودية، وهي فرصة للمدرب شنيشل للتعرف على أداء اللاعبين ومستوياتهم عن قرب.

وأكد ذات المصدر أن المدرب قد دوّن في مفكرته أكثر من 50 لاعبًا من الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى، على أن يتم تقليص العدد قبل التوجه صوب الدوحة.

وأضاف أن المدرب شنيشل لا يفكر في دعوة اللاعبين الموجودين مع المنتخب الأول -والذين تسمح لهم أعمارهم بالحضور مع الأولمبي- بدعوتهم مجددًا للمنتخب الأولمبي، كون أغلب اللاعبين موجودين مع المنتخب الأول منذ فترة.

وختم المصدر بأن شنشيل لن يوجه الدعوة إلى كلٍّ من لاعب مانشستر يونايتد زيدان إقبال، ومهاجم إي إف سي ويمبلدون علي الحمادي، ولاعب خط وسط كوينز بارك رينجرز ألكسندر أوراها، ومدافع سلافيا براغ التشيكي ميرخاس دوسكي، ومدافع الطلبة العراقي زيد تحسين، بالعودة لصفوف الأولمبي في الفترة المقبلة، والتركيز سيكون على دعوة اللاعبين غير الموجودين بصفوف المنتخب الوطني.

شارك: