خاص | شبيبة القبائل.. صراعات حادة وتلويح بالاستقالة واتهامات

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-29 10:37
لاعبو شبيبة القبائل من مباراة شباب بلوزداد في الدوري الجزائري (Facebook/jskabylie.club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر مجلس إدارة نادي شبيبة القبائل الجزائري، بيانًا شديد اللهجة ردًا على جميع الشائعات المنتشرة بعد الأحداث التي عرفها الفريق في الأيام الأخيرة، بسبب سلسلة النتائج السلبية التي يتخبط فيها "الكناري" الذي يقبع في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الجزائري.

وأعربت إدارة شبيبة القبائل في بيانها عن أسفها الشديد على الأداء المخيب للفريق، مبدية أسفها تجاه التصريحات غير المسؤولة التي أدلى بها بعض المسؤولين من النادي، وتحملهم المسؤولية الكاملة عن أفعالهم التي زادت من تعكير الأجواء داخل الفريق.

وأوضحت إدارة الشبيبة بأنها ستأخذ كل الإجراءات التي تراها مناسبة، وتخرج بمجموعة من القرارات الجريئة لمعالجة مثل هذه الأخطاء، وذلك بعد دراسة ما حدث بكل موضوعية؛ حيث تفضل التعامل بطرق احترافية تضمن بها ألّا تزداد حدة الأزمة.

من تدريبات فريق شبيبة القبائل

وناشدت إدارة النادي كل جماهير شبيبة القبائل بأن يتحلوا بالصبر في هذه الأوقات العصيبة، وقدمت وعدًا بأنها ستعمل بكل جدية للعودة إلى طريق النجاح وتلبية طموحات الأنصار، الذين تعودوا على مشاهدة فريقهم ينافس على الألقاب.

توتر حاد بين شلول ومناد وراء البيان!

وعلم موقع "winwin" من مصادره الخاصة أن بيان إدارة شبيبة القبائل كان موجهًا بالدرجة الأولى إلى المدير الرياضي جمال مناد، الذي توترت العلاقة بينه وبين عاشور شلول، رئيس مجلس إدارة النادي، حيث لم يتقبل هذا الأخير جميع التصريحات التي أطلقها المدير الرياضي مؤخرًا، حيث انتقد عملية التعاقدات وطريقة عمل المدرب.

وأفادت مصادرنا بأنه تم تشكيل قبضة حديدية بين الأعضاء الفاعلين في بيت النادي الأكثر تتويجًا في الجزائر؛ حيث قرر رئيس مجلس الإدارة توجيه إنذار لمناد على غياباته المتكررة دون سبب وإهماله لمنصبه بكونه مديرًا رياضيًا (لم يظهر منذ مواجهة شباب بلوزداد يوم 19 نوفمبر )، مع إحالته على المجلس التأديبي بسبب تصريحاته التي صُنِفت بأنها تهجم على إدارة النادي.

ورفض مناد الذي يعتبر من بين أساطير شبيبة القبائل، تحميله مسؤولية جميع المشكلات التي يتخبط فيها النادي منذ بداية هذا الموسم، وأكد أن تصريحاته الأخيرة تم تأويلها لخدمة لمصالح جهة معينة؛ حيث نفى أن يكون قد قصد التقليل من قيمة العمل الذي قام به المدير العام إبراهيم زافور، وأشار إلى رفضه للمثول أمام المجلس التأديبي معبرًا عن استعداده لمغادرة منصبه إن اقتضى الأمر ذلك. 

وسيكون زملاء كسيلة بوعالية على موعد مع اختبار مهم جدًا، يوم السبت، عند التنقل لمواجهة مولودية وهران في إطار مباريات الجولة الثامنة من عمر الدوري الجزائري، وهي المباراة التي يؤكد الجميع أن نتيجتها ستحدد مصير الكثير من الفاعلين داخل الفريق، وسط ترشيحات بإبعاد عدة أشخاص في حالة عدم تدارك الوضع؛ حيث يرفض جمهور "الكناري" أي تعثر جديد قد يدخل فريقهم المفضل في نفق الأندية التي تتخبط في قاع الترتيب.

شارك: