خاص | زياش يحسم مستقبله قبل كأس أفريقيا وهذا موقف تشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-03 17:03
المغربي حكيم زياش يحسم مستقبله في غلطة سراي التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش النجم المغربي حكيم زياش، متوسط ميدان غلطة سراي التركي لكرة القدم، فترة عصيبة مع فريقه الحالي ما دفعه للتفكير في الرحيل وعدم تمديد مقامه بالملاعب التركية، وسط رغبة كبيرة من أندية أوروبية وعربية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بينما سيشارك اللاعب مع منتخب المغرب في النسخة القادمة من نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير/ كانون الثاني وحتى 11 فبراير/ شباط.

زياش صاحب الـ30 عامًا شارك في 14 مباراة حتى الآن مع فريقه غلطة سراي في جميع المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، علمًا أنه انتقل إلى غلطة سراي الصيف الماضي بنظام الإعارة قادمًا من تشيلسي الإنجليزي لموسم كروي واحد، مع أحقية شراء العقد بشروط، غير أن اللاعب المغربي لم يجد ضالته بعد في غلطة سراي حتى الآن.

حكيم زياش يحسم مستقبله وتشيلسي يبحث عن الاستفادة


في سياق متصل، علِم موقع "winwin" من مصدر مطلع أن زياش حسم مستقبله وقرر الرحيل عن غلطة سراي التركي وعدم تجديد عقده لمواسم إضافية، وذلك بسبب تأخر مستحقاته المالية وعدم تأقلمه مع الأجواء داخل الفريق التركي، لكنه لا يستعجل الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا في حال توصل بعرض مغرٍ يلبي طموحاته المالية ومطالب ناديه.

وأوضح المصدر نفسه أن تشيلسي يرغب في استعادة النجم المغربي الصيف القادم، ودراسة العروض التي سيتوصل بها لبيع ما تبقى من عقده مع "البلوز" الذي يمتد إلى غاية صيف عام 2025، بعدما تلقى الفريق الأزرق اتصالات تؤكد اهتمام أندية عربية وأوروبية بخدمات زياش مقابل مبلغ مالي جيد، وهو ما يدفع الفريق اللندني للبحث عن تحقيق استفادة مادية من انتقاله إلى أي نادٍ.

وأشار ذات المصدر إلى أن زياش بات موضع اهتمام كبير من بعض أندية دوري روشن السعودي للتعاقد معه بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ما يرفع من حظوظ اللاعب لخوض تجربته الأولى في الملاعب العربية، كما أن النجم المغربي منفتح على قبول عرض سعودي بقيمة مالية مهمة، بعد هجرة نجوم كبار إلى الدوري السعودي في الفترة الأخيرة.

جدير بالذكر أن جورد غاردي، وكيل أعمال زياش، أكد في تصريحات إعلامية نقلها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو أنه لم يتحدث عن مستقبل النجم المغربي، وذلك بعدما أثار خبر رغبته في الرحيل جدلًا واسعًا بين مناصري غلطة سراي.

شارك: