خاص | خلاف مالي يقرب ثنائي الزوراء من الرحيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-10 00:04
علي صادق لاعب الزوراء (يمينًا) وإلى جانبه فلاح حسن رئيس النادي ولاعب الفريق حيدر عبد الكريم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصلت علاقة إدارة نادي الزوراء العراقي مع ثنائي الفريق الشاب حيدر عبد الكريم وعلي صادق، إلى طريق مسدود بسبب عدم الاتفاق على قيمة العقد بين اللاعبين والإدارة.

ويلعب ثنائي "النوارس" مع منتخب شباب العراق وشاركا في نهائيات كأس آسيا بأوزباكستان وكأس العالم في الأرجنتين 2023.

وقالت مصادر من داخل إدارة نادي الزوراء لـ"winwin" إن "اللاعبَين حيدر عبد الكريم وعلي صادق جلسا مع إدارة نادي الزوراء من أجل زيادة مستحقاتهما المالية بدءًا من الموسم الجديد"، لافتة إلى إن "اللاعبين يريان أن عقديهما لا يلبيان الطموح".

وأوضحت أن "إدارة نادي الزوراء قررت تخصيص مبلغ مليوني دينار عراقي نحو (ألف و530 دولارًا) في الشهر؛ لكن اللاعبين رفضا هذا العرض وطالبا بعقدين قيمة كل واحد منهما 50 مليون دينار (نحو 38.5 ألف دولار) وهذا ما رفضته إدارة الزوراء جملةً وتفصيلاً".

وتابعت أن "إدارة نادي الزوراء تحدثت مع اللاعبين وأبلغتهم بوجود إمكانية لزيادة راتبيهما مستقبلًا؛ لكن ثنائي النوارس رفضا عرض الزوراء، الأمر الذي دفع رئيس النادي فلاح حسن إلى إبلاغهما بالجلوس بالمنزل أو البحث عن نادٍ آخر؛ لأن الزوراء لا يقف على أي لاعب".

يُذكر أن نادي الزوراء يعاني من أزمة مالية بسبب قلة تخصيصات وزارة النقل الراعي الرسمي للنادي، مما جعل عروضه أقل من الأندية الجماهيرية الأخرى مثل الشرطة والقوة الجوية والطلبة.

وتجدر الإشارة إلى إن لاعبي الزوراء حيدر عبد الكريم وعلي صادق تستمر عقودهما حتى صيف 2026 في حين تنتهي فترة الانتقالات الصيفية في العراق في الخامس عشر من الشهر الحالي.

شارك: