خاص | خطوة جديدة من مدرب منتخب ليبيا لإقناع المصراتي بالعودة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-27 14:11
الليبي المعتصم المصراتي لاعب نادي سبورتينغ براغا البرتغالي (Facebook/Al Moatasem Musrati)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفني لمنتخب ليبيا لكرة القدم، السفر إلى البرتغال للتحدث بشكل مباشر مع اللاعب المعتصم بالله المصراتي، نجم سبورتينغ براغا، حيث يهدف إلى إقناعه بالعودة مجددًا إلى صفوف "فرسان المتوسط".

وأكد مصدر إعلامي مقرب من المصراتي لموقع "winwin" أن اللاعب الذي لم يشارك مع المنتخب الليبي منذ أكثر من عام، "لن يلعب مع "فرسان المتوسط" مرة أخرى، بسبب قرار سوف يتخذه قريبًا وهو اعتزال اللعب الدولي".

من جانبه، قال "ميتشو" لموقع "winwin": "المصراتي لاعب رائع، وهو من أفضل المحترفين الليبين الذين يلعبون في أوروبا، لقد كان رائعًا خلال مشاركاته مع فريقه في دوري أبطال أوروبا، وهو جزء مهم من المنتخب الليبي".

وتابع: "شخصيًا سوف أسافر قريبًا إلى البرتغال لإقناع المصراتي بالعودة إلى صفوف "فرسان المتوسط" وقيادة المرحلة القادمة، خصوصًا أنه يملك من الموهبة والخبرة والعقلية التي تؤهله ليكون قائد المنتخب".

وكشف ميتشو تفاصيل استعدادات فرسان المتوسط  لاستكمال التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قائلًا: "المنتخب الليبي سيقيم معسكرًا في تركيا وتحديدًا في أنطاليا، وسوف يخوض مباراتين وديتين أمام إندونيسيا يومي 2 و5 يناير المقبل، بعدها سوف نتوجه إلى القاهرة، لخوض معسكر آخر لمدة 5 أيام، قبل السفر إلى الكويت لخوض ودية ثالثة أمام المنتخب الكويتي".

وتأتي هذه المباريات الودية ضمن استعدادات المنتخب الليبي لخوض مواجهتين في يونيو المقبل أمام موريشيوس والرأس الأخضر، في الجولتين الثالثة والرابعة من المجموعة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وحقق "فرسان المتوسط" تحت قيادة الصربي "ميتشو" بداية مميزة في التصفيات بعد الفوز خارج الديار أمام إسواتيني بهدف وحيد، في أولى المباريات قبل أن يحصد نقطة التعادل من مباراته أمام الكاميرون في الجولة الثانية، لتتساوى جميع المنتخبات في المجموعة الرابعة بنفس رصيد النقاط (4 نقاط لكل منها).

شارك: