ليبيا تخوض 3 وديات استعدادًا لمباراتي موريشيوس والرأس الأخضر

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 15:57
جانب من مباراة ليبيا والكاميرون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لمنتخب ليبيا، على خوض 3 مباريات ودية، في يناير/ كانون الثاني المقبل، من أجل تجهيز الفريق بشكل كامل للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وعلم موقع "winwin" من مصادر إعلامية مقربة من الاتحاد الليبي لكرة القدم، أن منتخب ليبيا سيعود للظهور نهاية ديسمبر/كانون الأول بتجمع خارجي سوف يكون في تركيا ضمن رحلة إعداد طويلة تحضيرًا لتصفيات كأس العالم.

وسيخوض المنتخب الليبي خلال معسكر تركيا مباراتين وديتين أمام إندونيسيا المتأهلة إلى كأس آسيا يومي 2 و5 يناير المقبل، ثم سيواجه موريتانيا بتونس في العاشر من الشهر ذاته.

وتأتي هذه المباريات الودية ضمن الاستعدادات التي أقرّتها لجنة المنتخبات الليبية تحضيرًا لمواجهة موريشيوس والرأس الأخضر في يونيو من العام القادم بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وكان الجهاز الفني لفرسان المتوسط بقيادة الذئب الصربي ميتشو قد حصل على موافقة رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبد الحكيم الشلماني بشأن المقترح الذي قدّمه لتحضيرات المنتخب الوطني الليبي خلال الأشهر المقبلة، ومن بينها استغلال فترة إعداد المنتخبات الوطنية الأفريقية التي ستخوض أمم أفريقيا يناير المقبل لإجراء بعض المباريات الودية.

ومن المنتظر أن يعلن المدرب الصربي عن قائمته لمعسكر تركيا بنهاية الأسبوع الجاري، حيث يُتوقَّع أن تتضمن بعض اللاعبين الجدد الذين تألقوا في الدوري الليبي الممتاز، خلال الأسابيع الماضية.

شارك: