خاص | حقيقة مفاوضات الأهلي وبنشرقي وموقف البرازيلي سوزا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-22 00:15
لاعب كرة القدم المغربي أشرف بنشرقي (Instagram / bencharki_17)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن صفقة إمام عاشور لن تكون الصفقة المفاجئة التي يبرمها الأهلي في الفترة الأخيرة، بعد أن دخل الفريق الأحمر في مفاوضات جدية مع لاعب آخر من نجوم غريمه التقليدي الزمالك في الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر بالنادي الأهلي لـ winwin، أن الأهلي وصل لمرحلة متقدمة من المفاوضات مع الجناح المغربي أشرف بنشرقي لينضم إلى الأهلي في صفقة انتقال حر.

بنشرقي يجذب اهتمام الأندية العربية

وأنهى بنشرقي علاقته بفريق الجزيرة الإماراتي بالتراضي ليصبح لاعبًا حرًا، وبحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، دخل اللاعب في مفاوضات مع عدة أندية من بينها الأهلي، بجانب أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي ومواطنه الوحدة بالإضافة لأحد أندية القسم الثاني في فرنسا.

وأكد المصدر، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، معجب ببنشرقي، وأعطى الضوء الأخضر لإدارة التعاقدات بالتفاوض مع اللاعب المغربي.

وتابع المصدر: "هناك ترحيب من بنشرقي بالانتقال للأهلي، والمفاوضات الآن حول الراتب السنوي للاعب، خاصة أن الصفقة ستكون مجانًا". وأتم: "المفاوضات مستمرة، وربما نصل لاتفاق خلال الساعات المقبلة. وهناك بدائل أخرى أمام كولر في حالة عدم إتمام الصفقة".

وسبق لبنشرقي اللعب للوداد المغربي والهلال السعودي ولانس الفرنسي والزمالك المصري والجزيرة الإماراتي.

من ناحية أخرى، أكد المصدر أن موقف الأهلي لم يتغير من البرازيلي جوستافو سوزا، إلا أن نادي جونبوك الكوري الجنوبي هو من يماطل في إتمام الصفقة.

وتابع المصدر: "اللاعب مرحب بالانتقال للأهلي، لكن نادي جونبوك طلب تأجيل الصفقة لحين التعاقد مع مهاجم آخر، ثم فوجئنا بتصريحات من مدرب الفريق أنه لن يرحل".

وأتم المصدر: "أمهلنا النادي الكوري لإرسال رده الأخير علينا، وإذا لم نتلق ردًا إيجابيًا سنلجأ لبدائل أخرى ونصرف النظر عن الصفقة.

شارك: