نجم المغرب بديلًا لمواطنه سفيان بوفال في الريان القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-13 10:33
المغربي سفيان بوفال نجم الريان القطري (twitter/AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي الريان القطري صفقة ضم الدولي المغربي أشرف بن شرقي اللاعب السابق لنادي الجزيرة الإماراتي، وذلك كبديل محتمل لمواطنه المغربي سفيان بوفال الذي تعرض لإصابة ستبعده مطولًا عن الميادين.

ويرتقب أن يفتقد النادي القطري نجمه المغربي بوفال لفترة لا تقل عن 3 أشهر بعد إصابته بقطع كامل على مستوى وتر للعضلة الخلفية اليمنى، خلال مباراة قطر، في دوري نجوم إكسبو.

وكان بن شرقي قد انقل إلى العاصمة القطرية الدوحة الأسبوع الماضي، وخضع للفحوص الطبية اللازمة مع الريان بعد توصله لاتفاق كامل مع إدارة النادي، حسب ما أوردته تقارير إعلامية.

وأوضح سانتي أونا، صحفي بموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أن رغم تلقي اللاعب عرضًا من نادٍ برازيلي وآخر من بشكتاش التركي، إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى الريان في نهاية المطاف.

ويذكر أن الدولي المغربي قد انتقل إلى صفوف نادي الجزيرة الإماراتي في الصيف قبل الماضي 2022 قادمًا من الزمالك المصري، قبل أن يفسخ عقده مع الفريق في الصيف الجاري.

وخاض بن شرقي رفقة نادي الجزيرة 33 مباراة الموسم المنصرم في كافة البطولات، ونجح في تسجيل 9 أهداف، وصنع هدفًا، وحصل على 4 بطاقات صفراء، ولم يتلقَّ أي بطاقة حمراء.

جدير بالذكر أن اللاعب قد بدأ مشواره الرياضي مع نادي فاس المغربي من 2014 إلى 2016، ثم انتقل للعب مع الوداد البيضاوي موسم 2016-2017، ولعب مع الهلال موسم 2018-2019، وأعير إلى ليون في الموسم نفسه، ثم انتقل للزمالك المصري الذي لعب معه من 2019 إلى 2022.

شارك: