رسميًا | الريان القطري يعلن تعاقده مع المغربي أشرف بن شرقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-13 14:47
المغربي أشرف بن شرقي بقميص ناديه الجديد الريان القطري (AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الريان القطري تعاقده رسميًا مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، النجم السابق لنادي الزمالك المصري، ليكون بديلًا لمواطنه سفيان بوفال المصاب.

ويرتقب أن يفتقد النادي القطري نجمه المغربي بوفال لفترة لا تقل عن 3 أشهر بعد إصابته بقطع كامل على مستوى وتر للعضلة الخلفية اليمنى، خلال مباراة قطر، في دوري نجوم إكسبو.

وقال نادي الريان في بيان تلقى موقع "winwin" نسخة منه: "نجح نادي الريان الرياضي في التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لينضم لكتيبة الرهيب، وسيكون المحترف السابع في صفوف الريان للموسم الرياضي 2023-2024".

وأشار بيان النادي القطري، إلى أن صفقة الدولي المغربي، تعتبر أحد الصفقات القوية التي تنتظرها جماهير الرهيب الرياني لتعويض غياب زميله في المنتخب المغربي سفيان بوفال الذي تعرض للإصابة خلال الفترة الماضية.

وكشفت إدارة نادي الريان، أن التعاقد مع بن شرقي جاء "بالتنسيق بين إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم الذي يعرفه جيدًا من خلال الدوري الإماراتي".

ويمتلك أسد الأطلس مسيرة احترافية كبيرة بدأها مع نادي الوداد المغربي، ومن ثم نادي لانس الفرنسي، قبل أن يلعب للهلال السعودي، عقب ذلك مثّل فريق الزمالك المصري الذي تألق معه بشكل لافت، ليخوض بعدها مسيرة احترافية جديدة بالخليج مع نادي الجزيرة الإماراتي.

ويجيد بن شرقي اللعب في أكثر من مركز، حيث يعتبر أحد أفضل الأجنحة المغربية في الوقت الحالي، ويلعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر، كما يجيد اللعب كصانع ألعاب، ومهاجم ثانٍ.

وأوضح النادي القطري، عبر بيانه أن "الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها بن شرقي خاصة في منطقة الخليج، ستجعله ينسجم سريعًا بدوري نجوم إكسبو، كما أن اللاعب يمتلك حصيلة تهديفية كبيرة سواء على مستوى تسجيل الأهداف أو صناعتها مع الفرق التي لعب معها من قبل ومع المنتخب المغربي الأول".

شارك: