رسميًّا | تغيير موعد قمة الريان والعربي في دوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-12 16:11
مواجهة مُرتقبة بين المهاجمَين رودريغو مورينو وعمر السومة في مباراة الريان والعربي بدوري نجوم إكسبو (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر، اليوم الثلاثاء، عن تحديث في روزنامة باقي مباريات البطولة هذا الموسم، والبداية بلقاءات الجولة الرابعة، المُقررة إقامتها يومي السبت والأحد، الموافقَين 23 و24 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وبات مُقررًا أن تُفتتح منافسات الجولة الرابعة بقمة الريان والعربي، المُزمعة إقامتها بملعب "أحمد بن علي" المونديالي، ووفقًا للجدول الجديد، ستنطلق هذه المباراة في تمام الساعة السادسة من مساء السبت 23 سبتمبر بتوقيت الدوحة ومكة المُكرمة، علمًا أن الموعد الأصلي للمواجهة كان يوم الأحد 24 سبتمبر.

وبالإضافة إلى مباراة الريان والعربي، ستُقام كذلك يوم السبت مباراتا "أم صلال مع الأهلي" و"قطر مع السد"، على ملعبَي "البيت" و"خليفة الدولي" على الترتيب.

وتنطلق مباريات الأحد بقمةٍ أخرى تجمع الغرافة بفريق الدحيل -حامل اللقب- على أرضية ملعب "البيت"، قبل أن تُختتَم الجولة يوم الأحد بمباراتي "المرخية مع الوكرة" و"معيذر مع الشمال"، في ملعَبي "الجنوب" و"أحمد بن علي" على الترتيب.

يُذكَر أن الريان ينفرد بصدارة ترتيب دوري نجوم قطر هذا الموسم 2023-24 "دوري نجوم إكسبو"، بالعلامة الكاملة من النقاط (9) في أول 3 جولات، بفارق نقطتين عن فرق الغرافة والدحيل والسد، اللاتي تقتسم المراكز من الثاني إلى الرابع، مع أفضلية للغرافة بفارق الأهداف.

ويأتي الوكرة خامسًا برصيد 5 نقاط، ثم العربي "حامل لقب كأس الأمير" سادسًا بـ3 نقاط، متساويًا مع معيذر السابع، فيما يحتل الشمال المركز الثامن بنقطتين، متساويًا مع قطر التاسع وأم صلال العاشر، فيما يتذيل الأهلي والمرخية جدول الترتيب بدون أي نقطة.

شارك: