خاص | حقيقة غياب رومان سايس عن المغرب في كأس أمم أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-23 14:50
رومان سايس قائد المنتخب المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض المدافع الدولي المغربي رومان سايس للإصابة قبل المواجهة التي جمعت فريقه الشباب السعودي بنظيره الأخدود، أمس الجمعة، في الأسبوع الـ18 من دوري روشن السعودي، ما أثار قلق الجماهير المغربية التي تخشى غياب قائد "أسود الأطلس" عن المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023.

وأعلن النادي السعودي إصابة سايس دون الكشف عن طبيعة إصابته ومدة غيابه، ما يثير القلق بشأن إمكانية غياب اللاعب عن "الكان"، نظرًا لأهميته في تشكيلة المغرب بفضل خبرته الكبيرة في الملاعب الأوروبية لسنوات طويلة، قبل أن يحط الرحال في الشباب على سبيل الإعارة من السد القطري.

تحديد طبيعة إصابة رومان سايس

وفي سياق متصل علِم موقع "winwin"  من مصدر مقرب من رومان سايس أن الإصابة التي يُعاني منها قائد منتخب المغرب تتطلب راحة لمدة بضعة أيام من أجل التعافي قبل العودة لأجواء التنافس من جديد، كما أن الطاقم الطبي لـ"أسود الأطلس" تلقَّى توضيحًا من طبيب فريق الشباب يفيد بأن إصابة سايس ليست مُقلقة.

وأوضح المصدر ذاته، أن طبيب المنتخب المغربي يتابع تفاصيل إصابة سايس وعدد من لاعبي "الأسود"، قبل تحديد القائمة النهائية التي سُتشارك في "الكان"، مؤكدًا أن حظوظ سايس كبيرة ليستعيد جاهزيته للمشاركة في العرس الكروي القاري، ومن المنتظر أن يعتمد عليه وليد الركراكي أساسيًا في قلب الدفاع إلى جانب نايف أكرد.

جدير بالذكر أن منتخب المغرب سيدخل في تجمع إعدادي مغلق بداية من 5 يناير/ كانون الثاني 2024، في مركز محمد السادس لكرة القدم، قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي تُقام في الفترة ما بين 13 يناير/ كانون الثاني و11 فبراير/ شباط من العام القادم.

شارك: