خاص | حقيقة انضمام نجم ميلوال الإنجليزي إلى ناشئي الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-25 19:01
شعار النادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص حقيقية انضمام لاعب نادي ميلوال الإنجليزي السابق، رامز حفظ الله، في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي المصري.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لموقع "winwin" بأن رامز حفظ الله، تم عرضه على بدر رجب، المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي، لكي يتم اختباره في القلعة الحمراء، لأن اللاعب حر في الوقت الحالي، وغير مرتبط بأي نادٍ.

وأضاف المصدر بأن بدر رجب وافق على أن يخضع رامز حفظ الله لفترة اختبار في النادي الأهلي، لافتًا إلى أن اللاعب "خاض حصتين تدربيتين فقط مع فريق مواليد 2003 بالقلعة الحمراء"، ولكنه لم يشارك في المباراة التي أقيمت أمس، ومن المقرر أن يعود للتدريبات اليوم مع الفريق.

هل يستطيع الأهلي ضم حفظ الله؟

وأكد المصدر في تصريحاته بأن القيد بالنسبة لقطاع الناشئين خلال الفترة الحالية مغلق، وبالتالي لا يمكن التعاقد مع اللاعب حتى يتم فتح فترة القيد.

وأشار بأن الموسم الحالي لفريق مواليد 2003 هو الموسم الأخير بالقطاع، حيث سيتم التعاقد مع أبرز اللاعبين وتسريح الباقي.

وتابع المصدر بأن رامز حفظ الله يجيد اللعب في مركزي (8 و10)، مؤكدًا: "مركزه يوجد به عدد من اللاعبين الكبار في الفريق الأول في الأهلي".

واختتم المصدر تصريحاته قائلًا: "خضوع أي لاعب جديد لفترة اختبار أصبح سياسة جديدة متبعة في النادي الأهلي، وهناك لاعبون خضعوا للاختبار في كافة المراحل العمرية بشكل طبيعي، ورامز حفظ الله ليس اللاعب الوحيد، ولكن الأهلي سيتخذ القرار الأصلح باللاعب خلال الفترة المقبلة".

وحقق فريق الشباب 2003 الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين من دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة السادسة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب، للمنافسة على اللقب.

وسجل هدف الأهلي الأول إسلام عبد الله، بينما سجل أحمد أشرف الهدف الثاني، ليمنحا فريقهما 3 نقاط، ترفع رصيده إلى 57 نقطة، ليواصل صدارة الترتيب، علمًا أن الفريق سجل حتى الآن 49 هدفًا، مقابل تلقي 21 هدفًا في شباكه.

شارك: