خاص | توجيه طارئ يغير موعد انطلاق مباراتين بدوري نجوم العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-29 20:14
من مباراة أربيل والنفط بدوري نجوم العراق (Facebook/Iraq Stars League)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسبب توجيه عاجل من الاتحاد العراقي لكرة القدم، بتغيير موعد انطلاق مباراتين في دوري نجوم العراق بنسخته الأولى 2023-24.

وانطلق دوري نجوم العراق، يوم الخميس الماضي، في نسخة استثنائية تتضمن تطبيق تقنية فيديو الحكم المساعد "VAR"، لأول مرة في الملاعب العراقية، فضلاً عن تطبيق نظام وقت بدل الضائع، إذا استمرت بعض المباريات إلى الدقيقة (100).

وقالت مصادر في الاتحاد العراقي لـ"winwwin" إن: "الاتحاد العراقي لكرة القدم، وجه إدارة ملعب الكوت والسليمانية بإجراء الصيانة والتعديلات اللازمة لإنارة الملعبين، كي تكون مطابقة لمتطلبات فيفا ورابطة الدوري الإسباني (لاليغا) المشرفة على دوري المحترفين".

وبينت أن "الاتحاد العراقي قرر تغيير موعد مباراة نوروز ودهوك من الساعة التاسعة والنصف مساءً إلى الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي، كما قرر تغيير موعد مباراة فريق القاسم أمام أربيل من الساعة الخامسة مساءً إلى الثانية والنصف ظهرًا، كون الإضاءة في الملعبين غير مستوفية للشروط الدولية".

وتنطلق الجولة الثانية من دوري نجوم العراق، غدًا الإثنين، بإقامة 5 مواجهات، حيث يواجه نوروز فريق دهوك على ملعب السليمانية، بينما يلاقي فريق القاسم ضيفه أربيل على ملعب الكوت، فيما يواجه نفط الوسط فريق القوة الجوية على ملعب النجف الأولمبي، كما يلاقي الشرطة فريق كربلاء على ملعب الزوراء، وأخيرًا يواجه نفط ميسان فريق الزوراء على ملعب البصرة الدولي.

وفي اليوم التالي، سيشهد دوري نجوم العراق إقامة أربع مباريات، حيث يلاقي الكرخ فريق الميناء على ملعب الساحر أحمد راضي، ويواجه نفط البصرة فريق أمانة بغداد على ملعب البصرة الدولي، ويلتقي الكهرباء بفريق الحدود على ملعب الزوراء، وفي آخر المواجهات يلعب زاخو ضد فريق النجف على ملعب زاخو.

وتختتم الجولة الثانية يوم الأربعاء المقبل، إذ يحل الطلبة ضيفًا ثقيلًا على النفط، في المباراة التي يحتضنها ملعب بغداد.

شارك: