الطلبة يفتتح مشواره في دوري نجوم العراق بالفوز على الكرخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-29 01:12
من مباراة الطلبة والكرخ - الجولة الأولى من دوري نجوم العراق 2023-2024 (Facebook / irqai stars league)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح فريق الطلبة في التغلب على الكرخ بهدف من دون رد (1-0)، السبت 28 أكتوبر/ تشرين الأول، في المباراة التي أقيمت على ملعب الزوراء، في ختام مباريات الجولة الأولى من دوري نجوم العراق لكرة القدم (2023-24).

وقاد المباراة طاقم تحكيم مؤلف من يوسف سعيد حكمًا للساحة، وساعده أمير داود حكم مساعد أول، ومصطفى نهاد مساعد ثانٍ، وأحمد جمعة الحكم الرابع، فيما تواجد على تقنية حكم الفيديو المساعد الـVAR كل من زيد ثامر وأكرم علي.

وشهدت المباراة استخدام 16 كاميرا في البث التلفزيوني، وأيضًا استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد "الـVAR".

وفرض الطلبة سيطرته على أغلب مجريات المباراة، وشكل الخطورة اللازمة منذ الدقائق الأولى، حتى وصلت الدقيقة العاشرة التي احتك من خلالها الحارس حسين حسن بالمهاجم حسين لاوندي.

وبعد عودة الحكم يوسف سعيد إلى تقنية "الـVAR"، أشهر البطاقة الحمراء بوجه الحارس، بعد التأكد من حالة العرقلة، ليكمل الكرخ منقوصًا منذ الدقيقة العاشرة.

بعد حالة الطرد، ازدادات أفضلية الطلبة، وزاد من هجماته على مرمى الكرخ، وحاول أكثر من مرة زيارة الشباك عن طريق لاوندي وكرار محمد ومحمد سويعيد، لكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، دخل رجال المدرب أحمد خلف بنفس القوة والحماس كما في الشوط الأول، وكان لهم ما أرادوا، ليتمكنوا من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (54)، عن طريق مهدي كامل، لتنتهي المباراة على هذا الهدف.

وفي نتائج مباريات الجمعة، تعادل كربلاء مع نفط الوسط 2-2، وفاز القوة الجوية على زاخو 2-1، وفاز الكهرباء على الميناء 3-1، وفاز دهوك على الشرطة 2-0، وتعادل أربيل مع النفط 1-1.

كما شهدت مباريات الخميس فوز القاسم على أمانة بغداد 1-0، وتعادل النجف مع نفط ميسان سلبيًا من دون أهداف، وفوز الحدود على نفط البصرة 2-1، وفوز نوروز على الزوراء 2-0.

شارك: