يوم جديد بدوري نجوم العراق بطله الـ"VAR" ودهوك

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-28 01:36
دوري نجوم العراق (Facebook/Iraqi Stars League)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استكملت مواجهات الأسبوع الأول من دوري نجوم العراق للمحترفين، بإقامة خمس مباريات في كربلاء والكوت والبصرة وأربيل ودهوك.

وفي أولى المباريات، حسم التعادل الإيجابي بهدفين لهدفين نتيجة مباراة كربلاء ونفط الوسط في المباراة التي أقيمت على ملعب كربلاء الدولي.

وسجل ثنائية نفط الوسط كل من مؤمل راشد في الدقيقة (28) ومجيب نعمة في الدقيقة (58)، في المقابل سجل هدفي كربلاء كل من مصطفى راضي في الدقيقة (56) وعبد القادر طارق في الدقيقة (74).

وفي ثاني اللقاءات، استهل فريق القوة الجوية مشواره في المسابقة، بالفوز على زاخو بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الكوت.

وسجل ثنائية الصقور كل من سعد عبد الأمير في الدقيقة (54) وأيمن حسين من ركلة جزاء في الدقيقة (58)، ومن الجانب الآخر، حمل هدف زاخو توقيع اللاعب جوستافو هنريك في الدقيقة (63).

حامل اللقب فريق الشرطة، استهل حملة الدفاع عن لقبه بالخسارة أمام مضيفه دهوك بهدفين دون رد في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب دهوك بحضور جماهيري مهيب بلغ نحو 20 ألف متفرج.

ونجح دهوك في أن يحسم الأمور لصالحه بتسجيله هدفين عن طريق يانيك زاكري في الدقيقة (12) وهيران أحمد في الدقيقة (62)، وتعرض لاعب دهوك محمد سعيد خالد لحالة طرد في الدقيقة (90+5) من عمر اللقاء.

وليس بعيداً عن دهوك وتحديداً في أربيل، تعادل صاحب الأرض أمام النفط (1-1) على ملعب فرانسو حريري في مباراة كان بطلها تقنية حكم الفيديو المساعد الـ"VAR".

وافتتح أربيل النتيجة عند الدقيقة (20) عن طريق شيركو كريم وبعدها سجل النفط التعادل عن طريق أوكيكي أفولابي في الدقيقة (39) بعد العودة إلى الـ"VAR".

وبعد العودة إلى الـ"VAR" أيضاً أشهر الحكم محمد سلمان البطاقة الحمراء في وجه حارس أربيل حسين علي في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

وفي خامس المباريات، حقق الكهرباء فوزاً مهماً بتغلبه على الميناء بنتيجة (3-1) في اللقاء الذي احتضنه ملعب البصرة الدولي، وتناوب على تسجيل ثلاثية الهرباء كل من محمود خليل في الدقيقة (16 ) وأمير فيصل في الدقيقة (23) وأناييل في الدقيقة (90).

وفي المقابل حمل هدف الميناء الوحيد توقيع اللاعب حسن عودة في الدقيقة (89)، وأضاع لاعب الميناء إياد عبد ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة (66) من عمر اللقاء.

وتختتم مباريات الجولة الأولى، السبت، بإقامة مواجهة الطلبة أمام الكرخ على ملعب الزوراء.

شارك: