خاص| تعرف إلى سبب غياب علي الحمادي عن العراق في بطولة الأردن

2022-09-10 18:58
علي الحمادي مهاجم ويكمب وندررز الإنجليزي يغيب عن المنتخب العراقي في بطولة الأردن الدولية (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" السبب الحقيقي وراء رفض لاعب ويكمب وندررز الإنجليزي، علي الحمادي، المشاركة مع منتخب العراق في بطولة الأردن الدولية، والتي تُقام خلال الفترة ما بين 23 و26 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، بمشاركة البلد المضيف؛ منتخب النشامى، إلى جانب منتخبي سوريا وعُمان.

وقالت ذات المصادر إن الحمادي، بعد التشاور مع الجهاز الفني لويكمب وندررز، فضّل البقاء مع النادي الإنجليزي في الفترة الحالية؛ لكون مباريات الدوري الإنجليزي للدرجة الثانية لن تتوقف في أثناء أيام الفيفا المعتمدة، ويأمل الحمادي في الحصول على فرصة أكبر مع ناديه في المباريات المقبلة.

وأضافت ذات المصادر أن مدرب المنتخب العراقي، راضي شنيشل، وافق على طلب المهاجم الشاب، ابن الـ20 ربيعًا، واستدعى محله مهاجم الطلبة، وكاع رمضان، الذي يلعب كذلك للمنتخب الأولمبي تحت 23 عامًا.

وكان الكادر الفني لمنتخب "أسود الرافدين" أعلن قائمته النهائية لخوض دورة الأردن يوم الأربعاء 7 سبتمبر الجاري، وقد ضمت القائمة 31 لاعبًا ما بين محلي ومحترف، فيما عرفت غياب لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، زيدان إقبال، لطلبه الاستمرار مع ناديه في الفترة الحالية.

شارك: