خاص | تطورات جديدة بشأن أزمة أحمد فتوح مع الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 19:30
أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك المصري (X/Zamalek SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف سمير صلاح، وكيل أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات أزمة اللاعب مع مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وقال صلاح في تصريحات خاصة لـ "winwin" إن هناك خطوات لحل الأزمة بين الدولي المصري وإدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بسبب ما بدر منه في الفترة الأخيرة.

وأكد وكيل أعمال فتوح في تصريحاته أيضًا أنه سيكون هناك قرارات حاسمة خلال الـ24 ساعة المقبلة، وهناك محاولات حالية لحل الأزمة فعليًا بين اللاعب وإدارة القلعة البيضاء.

وأضاف صلاح سمير أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بدأ خطواته الأولى في التدخل لحل الأزمة بين اللاعب وبين "الفارس الأبيض"، مؤكدًا أنه سيتم التصريح بكل ما توصل إليه النادي مع وزير الرياضة خلال الساعات المقبلة.

جدير بالذكر أن قائمة الزمالك لمواجهة نادي زد شهدت استبعاد ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، بسبب ترك المعسكر قبل المباراة بين الفريقين في الدوري المصري.

وعلى ضوء ذلك قرر مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل وعرض نتيجة التحقيق على المجلس طبقًا للوائح الفيفا.

شارك: