أخبار سارة في تدريبات الزمالك قبل مباراة الإسماعيلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-17 16:04
الزمالك يتأهب لاستئناف موسم 2023-24 في الدوري المصري (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت تدريبات نادي الزمالك، اليوم السبت، في الملعب الفرعي بملعب الدفاع الجوي عودة الثنائي ناصر منسي مهاجم الفريق وأحمد حمدي لاعب وسط للتدريبات، بعد تعافيهما من الإصابة، قبل مباراة الإسماعيلي في مسابقة الدوري المصري لموسم 2023-24.

ويستعد الزمالك لملاقاة -ابن العم- الإسماعيلي، وذلك مساء الإثنين 19 فبراير/ شباط 2024، على ملعب "الإسماعلية"، برسم الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وشارك الثنائي أحمد حمدي وماهر في التدريبات الجماعية للفريق بشكلٍ طبيعي، فيما كان ناصر منسي يُعاني من إصابة بكدمة في القدم.

أمّا أحمد حمدي القادم هذا الشتاء من مونتريال الكندي، فقد عانى من إصابة عضلية بشد في العضلة الضامة، خلال أول مباراة ودية له مع نادي الزمالك.

في سياق متصل، واصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للنادي، برنامجه التأهيلي في صالة الألعاب الرياضية، ويأمل المدرب خوسيه غوميز في لحاقه على الأقل بنهائي الكأس أمام الأهلي يوم 8 مارس/ آذار المقبل.

ما الصفقات الجديدة للزمالك في سوق الانتقالات الشتوية 2024؟

وشهدت فترة الانتقالات الشتوية الجارية رحيل 11 لاعبًا عن فريق القلعة البيضاء، مقابل التعاقد مع 10 لاعبين جدد، على رأسهم عبدالله السعيد نجم نادي بيراميدز السابق.

الزمالك يبحث عن تعديل موقفه الصعب

وعكف الجهاز الفني للفارس الأبيض على دراسة الإسماعيلي ونقاط قوته وضعفه، قبل المواجهة التي يأمل فيها غوميز لتحقيق الفوز، لتعديل موقف الفريق الصعب في الدوري المصري.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 8 نقاط من 10 مباريات، أمّا فريق القلعة البيضاء، فيحتل المركز الـ12 على لائحة ترتيب البطولة المصرية برصيد 11 نقطة.

وسيكون لقاء الزمالك والإسماعيلي هو الأول للفارس الأبيض في عام 2024، حيث كانت آخر مباراة رسمية خاضها الفريق في 20 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، قبل توقف المنافسات طيلة الفترة الماضية، نظرًا لإقامة بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

يُشار إلى أنّ الزمالك خاض عدد مباريات أقلَّ ضمن منافسات بطولة الدوري المصري بنسخته الحالية 2023- 24، حيث لم يلعب إلا في 8 مباريات فقط، ولديه 3 مباريات مؤجلة حتى الآن، من المنتظر أن يخوضها خلال الفترة القادمة.

شارك: