خاص: تشيلسي يمنع زياش من الالتحاق بمعسكر المنتخب المغربي

2021-06-08 09:01
الاتحاد المغربي سيتدخل لحل معضلة زياش (Getty)
Source
+ الخط -

عبر نادي تشيلسي، عن رفضه تسريح اللاعب المغربي حكيم زياش، للمشاركة بالمعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني المغربي، تحسبا لمباراة الجولة 5 و 6 من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا "كاميرون 2022".

وحسب مصدر موثوق بالاتحاد المغربي لكرة القدم، فإن إدارة تشيلسي أبلغت اللاعب ضرورة عدم مغادرة إنجلترا خلال فترة التوقف الدولي الخاص بمباريات"الفيفا"، بسبب القيود والتدابير المتخذة، بعد انتشار السلالة الجديدة لفيروس "كورونا"، وضرورة دخوله إلى عزل إجباري حال عودته من رحلة المشاركة مع الأسود بالتصفيات.

و أوضحت تقارير إعلامية إنجليزية، أن عددا من أندية " البريمرليغ"، ستمنع لاعبيها من الحضور للمباريات الدولية الخاصة بشهر مارس/آذار، بسبب تداعيات الوباء.

ومن المنتظر أن يتدخل الاتحاد المغربي لكرة القدم  لحل مشكل تنقل زياش إلى المغرب لحضور المُعسكر الإعدادي لمباراة موريتانيا وبوروندي، في ظل الغيابات الاضطرارية التي تعرفها الترسانة البشرية للأسود بسبب الإصابات. نتيجة وجود عراقيل تهم  تنقل المحترفين صوب المغرب، بعد غلق المجال الجوي مع 20 دولة، من بينها إنجلترا، البرتغال، ألمانيا.

يُشار، إلى أن وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، سيقدم لائحته النهائية خلال ال48 ساعة المقبلة، بعد متابعة آخر مباريات المحترفين بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: