خاص | بومنيجل يتحدث عن الوجهة المقبلة لحارس تونس دحمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-10 21:21
علي بومنيجل المدرب المساعد بالمنتخب التونسي الأول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث علي بومنيجل، المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب تونس، عن مستقبل الحارس الأول لنسور قرطاج، أيمن دحمان، حارس النادي الرياضي الصفاقسي.

وينتهي عقد دحمان مع الصفاقسي يوم 30 حزيران/ يونيو، ويستطيع التوقيع مع أي نادٍ مجانًا، وهو ما حدث بالفعل؛ إذ اتفق مع نادي الحزم السعودي على الانتقال إليه بداية من شهر تموز/ يوليو المقبل.

واتفقت إدارة نادي الحزم السعودي بشكل نهائي مع الحارس الدولي التونسي دحمان، على التعاقد معه في صفقة انتقال حر، لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في منافسات دوري روشن مع بداية الموسم الكروي المقبل 2023-24.

وفي تصريح خاص لموقع "winwin" قال بومنيجل: "تواصل دحمان مع المدرب الوطني قبل حسم قرار انتقاله للدوري السعودي، هو يمتلك إمكانات جيدة ويمكنه التحسن أكثر هنا في دوري يعتبر من بين الأفضل في المنطقة العربية، وسيلعب مباريات قوية بانتظام في نهاية كل أسبوع؛ لذلك أعتقد أنه سيكون في وضعية جيدة".

وأضاف بومنيجل الحارس الذي توج مع تونس بلقب كأس أفريقيا 2004: "أتصور أن قرار الانتقال للدوري السعودي، هو خيار جيد بالنسبة له، وسيقدم مستويات جيدة مثلما فعل في كأس العالم، كما أنه سيحظى بعناية أكبر من مدرب حراس جديد وببنية تحتية أفضل، مع تواجد العديد من النجوم الكبار على غرار كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.. أتمنى له الأفضل دائمًا".

ويُعَدُّ دحمان من أبرز نجوم الصفاقسي، منذ وصوله للفريق الأول عام 2018؛ إذ قاده للحصول على 3 ألقاب في مسابقة كأس تونس، وهو ما فتح له باب الانضمام لتشكيلة منتخب تونس والمشاركة معه في مونديال قطر 2022.

شارك: