خاص | بن عيادة وصامبو مرشّحان لمغادرة الوداد 

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 20:46
أرشيفية - صورة جماعية للاعبي الوداد الرياضي المغربي (Facebook/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب سعيد الناصيري، رئيس مجلس إدارة الوداد الرياضي المغربي، المدير الفني للنادي عادل رمزي بالإسراع في تحديد لائحة المغادرين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على أن يكون بينهم لاعب أجنبي، بعدما تعاقد الفريق مع الدولي الليبي حمدو الهوني قادمًا من نادي الترجي الرياضي التونسي في صفقة انتقال حر، إثر انتهاء عقده بنهاية الموسم الماضي.

وقال مصدر خاص لـ"winwin" إن الوداد الرياضي لن يتمكن من تأهيل لاعبه الليبي الجديد في ظل توفّر الفريق على 5 محترفين أجانب، بينما تسمح لوائح الاتحاد المغربي لكل فريق التعاقد مع 5 أجانب، على أن يكون 4 منهم فقط على أرضية الملعب في الوقت ذاته.

وتضمّ صفوف الفريق حتى الآن 5 لاعبين أجانب؛ وهم الجزائريون حسين بن عيادة، وإلياس شتي، وزكرياء دراوي، والسنغالي بولي سامبو جونيور، والكونغولي آرسين زولا؛ إذ سيكون رمزي مضطرًا للتخلي عن خدمات واحد من هؤلاء اللاعبين لفسح المجال أمام تسجيل الهوني رسميًا في سجلات رابطة الدوري المغربي للمحترفين.

واعتبر مصدرنا أنّ اللاعبين الجزائري الحسين بن عيادة والسنغالي بولي صامبو أبرز مرشّحين لمغادرة أحدهما الفريق، خاصة بعدما عبر رمزي عن عدم رضاه عن مستوى صامبو جونيور في البطولة العربية، بينما عانى بن عيادة من الإصابات التي غيّبته عن صفوف الفريق في الكثير من المباريات الموسم الماضي، سواء في المنافسات المحلية أو القارية.

وينتظر رئيس الوداد حسم رمزي في اللاعب الأجنبي، الذي لن يدخل ضمن مخططاته الفنية الموسم المقبل، من أجل الإسراع في البحث عن فريق له والاستفادة ماليًا من انتقاله خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، لاسيما أن اللاعبين بن عيادة وصامبو يثيران اهتمام العديد من الأندية داخل الدوري المغربي، في مقدمتهم نادي الجيش الملكي حامل لقب الدوري المحلي، الذي ما يزال يبحث عن لاعبين لتعزيز صفوفه بعد رحيل أبرز لاعبيه صوب الدوريات العربية بمصر والسعودية والإمارات على الخصوص.

ويدخل الوداد الرياضي معسكرًا إعداديًا بداية من يوم غد السبت، بمدينة مراكش، استعدادًا لانطلاق الدوري المغربي يوم 25 من أغسطس/ آب الجاري.

شارك: