خاص | انفراجة في أزمة الزمالك مع سبورتينغ لشبونة 

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-25 21:45
محمود شيكابالا لاعب الزمالك حاليًا وسبورتينغ لشبونة سابقًا (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عقب استقبال جماهير الزمالك المصري لواحد من أفضل أخبار الفريق في الفترة الأخيرة، إثر إعلان تجديد الظهير الأيسر أحمد فتوح لتعاقده مع الفريق، يبدو أنّ عشاق النادي الأبيض على موعد قريب مع أنباء سعيدة أخرى.

إذ أصبح مجلس إدارة الزمالك قريبًا جدًا من انفراجة في أزمته مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي، الذي كان قد تسبّب في منع النادي المصري من إتمام صفقات انتقالات الصيف الماضي، بعد عدم وفاء الزمالك بالتزاماته المالية تجاه نادي العاصمة البرتغالية في صفقة انتقال محمود عبد الرازق "شيكابالا" إلى صفوف النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات الأفريقية في القرن العشرين.

كنّا قد ذكرنا في خبر خاص سابق أنّ سبورتينغ كان يرفض تمامًا التواصل مع الزمالك، ثم حدث التواصل أخيرًا؛ لكنّ الرفض كان مستمرًا بخصوص تقسيط المبلغ المطلوب والبالغ حوالي 1.5 مليون دولار.

لكن الانفراجة جاءت أخيرًا بعدما علم "winwin" من مصادره أنّ مسؤولي "القلعة البيضاء"، نجحوا أخيرًا في إقناع النادي الأخضر والأبيض بدفع جزء كبير من المبلغ المطلوب مع تقسيط المتبقي بدلًا من الاضطرار لدفع المبلغ كاملًا على دفعة واحدة.

المبلغ المدفوع سيدور في فلك ثلثي المبلغ الإجمالي المطلوب، وهو ما من شأنه أن يوفّر على الزمالك قرابة النصف مليون دولار يمكن توفيرها لاحتياجات أكثر استعجالًا للفرق الرياضية، وأمور أخرى يحتاجها النادي إلى حين تدبير المبلغ المتبقي لسبورتينغ في الأشهر القليلة القادمة.

ويسعى الزمالك إلى فك القيد المطبّق من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن عدة صفقات، لم يدفع المجلس السابق للنادي مستحقاتها أو يتوصل لاتفاق للتسوية مع أصحاب الشكاوى، وذلك حتى يتسنى للفريق الأبيض دعم صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية بعد تراجع النتائج المحلية.

شارك: