خاص | الوداد ينهي الاتفاق مع عزيز بنعسكر لخلافة البنزرتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-06 01:24
عزيز بنعسكر مدرب الوداد المغربي الجديد (bladna24)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتفق نادي الوداد البيضاوي المغربي مع المدير الفني عزيز بنعسكر على قيادة الفريق إلى غاية نهاية الموسم الكروي الجاري، خلفًا للتونسي فوزي البنزرتي.

وسبق أن دافع بنعسكر عن قميص منتخب المغرب الأول قبل أعوام، كما لعب لمجموعة من الأندية الفرنسية والقطرية، إضافة إلى تجربة قصيرة مع كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، قبل أن يدخل عالم التدريب.

وبدأ عزيز بنعسكر، صاحب الـ48 عامًا، مشواره في عالم التدريب مع شباب فريق أجاكسيو الفرنسي، ثم قاد أم صلال القطري، ومنه إلى المغرب الفاسي المغربي.

عزيز بنعسكر مدربًا للوداد

وفي سياق متصل، علم موقع winwin من مصدر مطلع، أن نادي الوداد البيضاوي المغربي قد أنهى بالفعل جميع التفاصيل الخاصة بتسجيل المدرب عزيز بنعسكر مدربًا للفريق الأول.

وأوضح المصدر نفسه أن بنعسكر اتفق مع الوداد على قيادة الفريق إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي بمساعدة نفس المدرب المساعد الذي اشتغل معه في فترة إشرافه على المغرب الفاسي. وأورد المصدر ذاته أن بنعسكر قد يستهل مهامه بداية من حصة مساء الجمعة، أو يوم السبت على أبعد تقدير.

جمهور الوداد غير راض على تعيين عزيز بنعكسر

من جهتها، أعربت فئة كبيرة من جمهور الوداد البيضاوي عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن عدم رضاها عن التعاقد مع المدرب عزيز بنعسكر، وأشارت الفئة الرافضة للتعاقد مع بنعكسر، إلى أن الفريق بحاجة إلى مدرب يمتلك خبرة أفريقية كبيرة.

في حين ارتأى مجلس إدارة الوداد الاعتماد على بنعكسر إلى نهاية الموسم الكروي الحالي، خلفًا للتونسي فوزي البنزرتي، قبل الحسم في هوية المدرب الذي سيقود الفريق الموسم القادم.

ويحتل فريق الوداد البيضاوي الترتيب الخامس على لائحة الدوري المغربي للمحترفين للموسم الحالي (2023-2024) برصيد 37 نقطة.

شارك: