خاص | الوداد يتحرك رسميًا للتعاقد مع هذا المهاجم

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 00:15
صورة لتشكيلة الوداد الأساسية في إحدى مباريات الفريق (X/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى فريق الوداد الرياضي المغربي لحل الأزمة الكبيرة التي يعيشها على المستوى الهجومي في الموسم الكروي الحالي، بالتعاقد مع مهاجم جديد بإمكانات فنية وبدنية كبيرة، لتعزيز خطه الهجومي، بعدما فشل المهاجمَان بولي صامبو والشرقي البحري في فرض مكانتهما بقوة في الفريق "الأحمر".

عادل رمزي، المدير الفني لفريق الوداد، طالب مسؤولي النادي بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، كما أن هذا الأمر بات مطلبًا جماهيريًا، بعد المعاناة الكبيرة التي واجهها الفريق في هذا المركز خلال المباريات الأخيرة بمختلف المسابقات، إلى درجة أن جل الأهداف التي سجّلها الوداد لم تكن عن طريق مهاجميه.

رادار الوداد يرصد مهاجمًا سنغاليًا

في سياق متصل، أكد مصدر مطلع، في تصريح لموقع "winwin"، أن فريق الوداد تواصل مع إدارة نادي المغرب التطواني للتعاقد مع مهاجمه باب بادجي، هداف الدوري المغربي الاحترافي حتى الآن برصيد ستة أهداف في ثماني مباريات لعبها، كما كان وراء تمريرة حاسمة، ليلفت إليه أنظار بعض الأندية، أبرزها الوداد، الذي ينوي التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضاف المصدر أن الوداد قد يقترح التعاقد مع بادجي بامتيازات خاصة بالنسبة له ولفريقه الحالي المغربي التطواني، الذي يعتبر من بين أعرق الأندية المغربية.

لكن المصدر نفسه أوضح أيضًا أن إدارة المغرب التطواني تُفضل الاحتفاظ بالمهاجم السنغالي هذا الموسم وعدم بيع عقده لنادٍ مغربي، طمعًا في التوصل لعرض من أحد الأندية الخليجية الصيف القادم بقيمة مالية مهمة.

ولا تنوي إدارة التطواني التجاوب مع أي عرض يقل عن 900 ألف دولار، وهو ما قد يُصعب مهمة الوداد في الحصول على خدمات اللاعب، حسب ما أفاد به المصدر ذاته.

وأشار مصدر "winwin" إلى أن بابي بادجي، صاحب الـ24 عامًا، تلقى بعض الاتصالات عن طريق وكيل أعماله أن أندية عربية ترغب في التعاقد معه، حيث إن مواصلة اللاعب تألقه في الدوري المغربي هذا الموسم ستمهد أمامه الطريق بنسبة كبيرة لخوض تجربة احترافية جديدة.

ويسعى الوداد لتعزيز صفوفه في الميركاتو الشتوي القادم بالتعاقد مع قلب دفاع ومهاجم صريح ومتوسط ميدان دفاعي؛ إذ إن هذه المطالب سبق أن ذكرها عادل رمزي، المدير الفني للفريق، في وقت سابق، وتتجه إدارة النادي للتحرك في هذا الاتجاه، عندما تنجح في رفع قرار منع الفريق من التعاقدات بسبب نزاعه مع مدافعه السابق، الشيخ كومارا، لاعب العربي السعودي حاليًا.

شارك: