خاص | النجم الساحلي التونسي يستهدف لاعبًا جزائريًا "ملهمًا"

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-08 22:42
خالد بوسليو لاعب اتحاد الجزائر (Facebook/USMAlger)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لـ"winwin" أن إدارة نادي النجم الساحلي التونسي تستهدف التعاقد مع نجم نادي اتحاد العاصمة، خالد بوسليو، المتألق بشكل لافت مع النادي الجزائري خلال مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الموسم المنقضي، حيث أسهم في تتويج الاتحاد بأول لقب أفريقي في تاريخه.

وكان النجم الساحلي توّج بلقب الدوري التونسي لموسم 2022-23، للمرة الـ11 في تاريخه وبعد غياب طويل عن منصات التتويج المحلية، ويسعى لتدعيم صفوفه بأفضل اللاعبين تحسبًا للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل بطموحات كبيرة.

وأكد المصدر الذي تحدث إلى "winwin" أن المدير الفني للنجم، فوزي البنزرتي، هو من أوصى بضم لاعب الجناح الأيمن، خالد بوسليو، بحكم معرفته الجيّدة له من منطلق أنّه درب نادي مولودية الجزائر في بداية الموسم الجاري ويعرف الدوري الجزائري جيّدًا، كما أن المردود الكبير الذي قدمه بوسليو في مسابقة كأس الكاف دفعت إدارة النجم إلى وضع اسمه ضمن القائمة المختصرة للاعبين الذين تستهدف ضمهم خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية.

ولا يزال بوسليو (25 عامًا) مرتبطًا بعقد مع نادي اتحاد العاصمة ينتهي شهر يوليو/ تموز من عام 2024، لكن مصدر "winwin" أكد إمكانية لجوء إدارة النادي الجزائري إلى بيعه هذا الصيف كي لا تخسره مجانًا الموسم المقبل، حتى لا تكرر نفس السيناريو الذي يحدث معها حاليًا.

وخسر نادي اتحاد العاصمة لحد الآن خدمات أربعة لاعبين مجانًا خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، ويتعلق الأمر باللاعبين الدوليين في صفوف منتخب الجزائر الأول، أيمن محيوص وهيثم لوصيف، فضلًا عن المتألق براهيم بن زازة، ولاعب الخبرة عبد الرحمن مزيان، ورفض كل هؤلاء اللاعبين مقترحات تجديد عقودهم، في انتظار الكشف عن وجهتهم رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

وجاءت هذه المعطيات لتساعد إدارة النجم الساحلي في الحصول على خدمات خالد بوسليو، الذي يرى الكثير من المتابعين بأنه قادر على تقديم مستويات أكبر إن وجد الإطار المناسب للعمل والعناية اللازمة، وهو الذي عانى كثيرًا من كابوس الإصابة، علمًا أنّه لعب في ناديين جزائريين كبيرين لحد الآن، هما شباب بلوزداد واتحاد العاصمة، وبرصيده 6 ألقاب (3 في الدوري وكأس الجزائر وكأس السوبر وكأس الكاف).

وتعد قصة صعود بوسليو كلاعب كرة قدم موهوب ملهمة للكثير من اللاعبين الجزائريين، على اعتبار أنّه شق طريقه من قرية نائية في الجزائر إلى العاصمة الجزائرية، ليشتغل نادلًا في مقهى قبل أن ينجح في تجارب أداء مع فريق الشباب لنادي شباب بلوزداد، ثم تألق مع الفريق الأول قبل انتقاله إلى اتحاد العاصمة، بعد أن ظن الكثير بأن مشواره الكروي قد انتهى إثر تعرضه لإصابة خطيرة.

شارك: