خاص | المصري يحدد موقفه من ضم المغربي أشرف بن شرقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-27 15:54
أرشيفية- أشرف بن شرقي بقميص المنتخب المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى نادي المصري البورسعيدي نيته بضم المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك والجزيرة الإماراتي السابق، بالرغم من الأنباء التي تحدثت عن دخول الفريق البورسعيدي في مفاوضات مع اللاعب.

ويعتبر بن شرقي لاعبًا حرًا منذ فسخ تعاقده مع الجزيرة الإماراتي الشهر الماضي، وربطته أنباء بالانضمام للنادي الأهلي وبيراميدز أو العودة لفريقه السابق الزمالك، قبل أن تتردد أنباء عن قرب انضمامه للنادي المصري.

وأكد الحسيني أبو قمر، نائب رئيس المصري في تصريح لـ"winwin" أن النادي البورسعيدي لم يفكر في ضم بن شرقي بالرغم من عرضه عليه من قبل وكيله.

وقال أبو قمر: "راتب بن شرقي خارج دائرة التزاماتنا، وكذلك اللاعب ليس في نفس المستوى الذي كان يقدمه وقت وجوده في الزمالك. لم ندخل في مفاوضات مباشرة معه عكس ما رددت الشائعات".

وكشف أبو قمر عن نية المصري ضم لاعبين آخرين قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بقوله: "علي ماهر المدير الفني للفريق طلب ضم عدد آخر من اللاعبين والإدارة تسعى لتوفير رغباته قبل بداية الموسم".

وضم المصري حتى الآن كلًا من باهر المحمدي من الإسماعيلي، والتونسي فخر الدين بن يوسف في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع بيراميدز، ومحمد الشامي من الإسماعيلي، ويوسف الجوهري من المقاولون العرب، وسمير فكري من الداخلية، وأحمد عيد وأحمد أيمن منصور من الزمالك، وميدو جابر من سيراميكا كليوباترا.

شارك: