رئيس الزمالك السابق: إبراهيما نداي كنز أفريقي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-15 18:43
السنغالي إبراهيما نداي لاعب الزمالك المصري (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس ليشيد باللاعب إبراهيما نداي والعديد من لاعبي الفريق عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، الجمعة، في مباراة مؤجلة من الجولة 11.

ورفع الزمالك رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر على لائحة ترتيب الدوري المصري، قبل مواجهة المصري البورسعيدي، الإثنين المقبل على الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين لمسابقة الدوري.

عباس يشيد باللاعب إبراهيما نداي

وقال عباس على حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "الإرادة والتصميم وتحدي الحظ السيئ ذلك هو حال ملكي ميت عقبة بالأمس تحية للرجال الذين أثبت البعض منهم أن العمر مجرد رقم ليس إلا وعلى رأسهم عمر جابر وعبد الله السعيد".

وطالب عباس بضرورة تجديد عقود حارسي الفريق محمد صبحي ومحمد عواد وقال: "محمد صبحي موال آخر، أطلب بتجديد عقده هو ومحمد عواد بأسرع وقت".

وواصل عباس الإشادة ببقية اللاعبين قائلاً: "المثلوثي أسطورة وحسام عبد المجيد أوقع قلبي في ركبي، لكنه استعاد ثقته بنفسه وزيزو هو زيزو، أما إبراهيما نداي فهذا كنز أفريقي في نادي الزمالك".

وتابع: "زياد كمال ومحمد شحاته لا بد أن يأخذا موقعيهما بأسرع ما يمكن في منتخب مصر. دونغا سلامتك وأوباما "وحشتني" متى أراك مرة أخرى؟! أما مصطفى شلبي فيشغل الجانب الأيسر في نادي الزمالك بمنتهى الاحترافية".

وتأتي إشادة عباس بإبراهيما نداي، رغم خروج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عمرو الأدهم لتأكيد رحيل اللاعب بعد عدم تفعيل بند تمديد عقده لموسم ثالث.

شارك: