خاص | الكشف عن موقف جلال حسن من مباراة النجمة اللبناني

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-20 01:20
جلال حسن حارس مرمى الزوراء العراقي (Facebook / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي الزوراء العراقي عن موقف حارس مرماه جلال حسن من المشاركة في مواجهة الفريق المقبلة أمام النجمة اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي.

وتعرّض جلال حسن مطلع الأسبوع الحالي، إلى إصابة في منطقة أسفل الظهر خلال تدريبات المنتخب العراقي في أثناء مشاركته ببطولة الأردن الرباعية الودية.

وقال عضو الهيئة الإدارية والمتحدث باسم نادي الزوراء عبد الرحمن رشيد لـwinwin: "الحارس جلال حسن، التحق بتدريبات النوارس استعدادًا لمواجهة النجمة اللبناني، حيث أصبح جاهزًا لخوض المباراة بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب العراقي في الأردن".

وأضاف قائلًا: "فريق الزوراء يواصل استعداداته بشكل تصاعدي لمواجهة النجمة، هناك تحسّن ملموس في أداء اللاعبين وشاهدنا الألفة والانسجام بينهم وهذا الأمر ترجموه في المباريات التجريبية أيضًا، وكان آخرها أمام الحدود".

وسيواجه الزوراء فريق النجمة اللبناني في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي على ملعب البصرة الدولي، يوم الإثنين المقبل.

ويبحث فريق النوارس عن الفوز الأول له في كأس الاتحاد الآسيوي بعد خسارته أمام العربي الكويتي 2-1 وتعادله مع الرفاع البحريني 1-1.

ويحتل الزوراء المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة بكأس الاتحاد الآسيوي برصيد نقطة واحدة متفوقًا على النجمة بفارق الأهداف فقط.

شارك: