نجم منتخب العراق السابق يدافع عن أيمن حسين ويتجاهل جلال حسن

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 17:49
لاعبو منتخب العراق الأول لكرة القدم (facebook/iraqfa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع نجم منتخب العراق السابق، حيدر محمود، عن مهاجم نادي القوة الجوية أيمن حسين، فيما هاجم حارس مرمى أسود الرافدين ونادي الزوراء جلال حسن.

وشارك الثنائي في مباراتي المنتخب العراقي أمام إندونيسيا وفيتنام في تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال محمود في تصريحات إعلامية إن "المهاجم أيمن حسين قدم مستويات كبيرة وكان يسجل الأهداف بكثرة في بداياته مع منتخب الشباب والأولمبي والأول؛ لكن مواقع التواصل وإعلاميون انقلبوا على اللاعب".

وتابع دفاعه عن اللاعب بالقول: "أيمن حسين مهما قدّم من أداء، تجده يتعرض للانتقاد وهذا الأمر أثر على مستوى اللاعب مؤخرًا، ويبدو أنه بدأ يفكر في الانتقادات من قبل الإعلام ومواقع التواصل".

وعن رأيه في حراسة مرمى أسود الرافدين، أعلن تفضيله أحمد فاضل على حساب جلال حسن؛ وذلك بقوله: "الحارس جلال حسن جيد نوعًا ما، لكن أرى أن حارس الشرطة أحمد فاضل أفضل منه من حيث المستوى، نظرًا لمستوياته في البطولة العربية وخفة الحركة".
 
وفيما يخص موقف المنتخب العراقي من استدعاء الحارس محمد حميد، أكد محمود أن "حارس القوة الجوية محمد حميد كان يجب أن يكون ضمن قائمة المنتخب العراقي في التصفيات، بسبب مستواه الثابت في دوري نجوم العراق ودوري أبطال آسيا، كونه حارسًا مميزًا ويجب إنصافه".

تجدر الإشارة إلى أن منتخب العراق يلعب في المجموعة الرابعة بكأس آسيا قطر 2023 إلى جانب منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

شارك: