حمزة داود: منتخب العراق سيتغير بعد استدعاء منتظر ماجد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 16:50
منتظر ماجد (وسطًا) بجانب والده وشقيقه مصطفى في أثناء إعلان انضمامه لصفوف منتخب العراق (instagram/montader_madjed)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب العراقي حمزة داود، أن شكل منتخب "أسود الرافدين" بوجود محترف هاماربي السويدي، منتظر ماجد الذي وافق على تمثيل منتخب بلده الأم بدلًا من السويد.

ويعمل ماجد حاليًا على إتمام إجراءات نقل ملفه من الاتحاد السويدي لكرة القدم إلى نظيره العراقي، وذلك بعد إنهاء متطلبات الحصول على جواز سفر عراقي في الفترة الماضية.

وقال داود في تصريحات خاصة لموقع"winwin": "اهتمام مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس بمحترف هاماربي السويدي منتظر ماجد لم يأتِ اعتباطًا أو من فراغ، كون المدرب سافر إلى السويد بهدف متابعة اللاعبين الذي يرغب في استدعائهم بدقة بالغة".

وأضاف: "نظرة كاساس للاعبين المحترفين في السويد وأوروبا لم تخيّب ظن العراقيين، في ظل وجود يوسف الأمين ودانيلو السعيد، ورغبته أيضًا باستدعاء يوسف الإمام، كون هؤلاء جميعهم تألقوا وقدّموا مستويات جيدة مع العراق رغم صغر أعمارهم".

وتابع بالقول: "اللاعب منتظر ماجد رغم أن مركزه (الجناح) يضم عددًا كبيرًا من اللاعبين الجيدين، مثل علي جاسم وإبراهيم بايش وأحمد فرحان ودانيلو السعيد؛ لكنه سيشكّل الإضافة المطلوبة لـ"أسود الرافدين"، وسيغيّر من شكل المنتخب العراقي من حيث المنافسة، كونه سيدفع الجميع لتقديم كلِّ ما لديه لضمان مركزه الأساسي".

ووُلِد منتظر ماجد في 24 أبريل/نيسان عام 2005 في مدينة يونشوبينغ السويدية، وهو من أب وأم عراقيين مهاجرين إلى السويد.

ومثّل اللاعب منتخب شباب السويد في تصفيات أمم أوروبا، التي أُقيمت للفترة من 15 إلى 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، قبل أن يقرر تمثيل العراق بعد تدخل رئيس اتحاد الكرة العراقي عدنان درجال لحسم ملفه لصالح "أسود الرافدين".

شارك: