خاص | الشارقة مهدد بعقوبات وأنباء عن إقالة مدربه أولاريو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 02:06
الروماني كوزمين أولارويو المدير الفني لفريق الشارقة خلال مؤتمر صحفي سابق (twitter/SharjahFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألغي المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب الشارقة الإماراتي الذي كان من المقرر إقامته بعد نهاية مباراة الفريق أمام مستضيفه الفيصلي الأردني في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2023-2024

ورغم حضور رجال الإعلام في المركز الإعلامي لملعب عمّان الذي احتضن المواجهة التي خسرها الفريق الإماراتي 1-2 يوم الإثنين إلا أن الروماني كوزمين أولاريو، المدير الفني لفريق الشارقة، لم يحضر للمؤتمر، ليعلن المنسق الإعلامي إلغاءه.

أنباء عن إقالة مدرب الشارقة كوزمين أولاريو

وترددت أنباء بين الإعلاميين الذين حضروا المؤتمر (قبل إلغائه) عن أن إدارة نادي الشارقة أقالت كوزمين بعد نهاية المباراة؛ لذلك توجه إلى حافلة الفريق مباشرة ولم يظهر بالمؤتمر الصحفي.

وحاول مراسل "winwin" الاستفسار من المنسق الإعلامي للنادي الإماراتي حول مصير المدرب؛ لكن الأخير رفض التعليق على الموضوع.

وقال المنسق الإعلامي للمباراة أحمد الزاغة ردًا على استفسارات "winwin" إن لاعبي الشارقة رفضوا أيضًا الإدلاء بأي تصريحات تلفزيونية، رغم أن تعليمات الاتحاد الآسيوي بهذا الخصوص واضحة.

وأشار إلى أن الاتحاد الآسيوي سيفرض عقوبات مالية بحق نادي الشارقة بسبب غياب مدربه عن المؤتمر الصحفي وعدم إدلاء لاعبيه بتصريحات عقب المباراة للقنوات التلفزيونية الحاصلة على الحقوق الحصرية لبث البطولة.

جدير بالذكر أن الشارقة تجمد رصيده عند 8 نقاط، مُحتلًا المركز الثالث، ليودع المنافسات من دور المجموعات، بينما رفع الفيصلي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع والأخير.

شارك: