خاص | الجيش يتحرك لخطف مدافع الرجاء "المتمرد"

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-22 17:45
مدافع الرجاء الرياضي جمال حركاس (Raja Club Athletic-Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحرَّك مسؤولو الجيش الملكي المغربي لكرة القدم لاستغلال وضعية مدافع الرجاء الرياضي جمال حركاس؛ وذلك بضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل توتر العلاقة بين اللاعب وفريقه الذي يرتبط معه بعقد يمتد لموسمين آخرين.

وكشف مصدر خاص لـ"winwin" أن الجيش الملكي تواصل مع اللاعب ووكيل أعماله للاطلاع على وضعيته مع الفريق، بعدما صرح محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء، بأن اللاعب بات خارج حسابات ناديه واتهمه بتحريض اللاعبين ضد الإدارة؛ إذ ينتظر الفريق الملكي فسخ عقد حركاس من أجل ضمه في صفقة انتقال حر.

وقررت إدارة نادي الرجاء الرياضي عرض اللاعب على اللجنة التأديبية؛ بسبب "خرق القوانين الداخلية وادعاء الإصابة والامتناع عن خوض المباريات".

ويسعى الرجاء إلى توقيع عقوبات مالية على حركاس، بهدف خفض قيمة التعويضات المالية التي قد يحصل عليها اللاعب مقابل فسخ عقده بالتراضي، لا سيما أن اللاعب لوّح باللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد المغربي بسبب تأخر صرف مستحقاته المالية، بغرض فسخ عقده من طرف واحد دون العودة إلى إدارة الرجاء، حسب ما تنص عليه قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويحتاج الجيش الملكي إلى خدمات حركاس لتعويض رحيل مدافع منتخب الرأس الأخضر ديني بورغيس صوب الدوري الإماراتي رفقة نادي البطائح، ما خلّف فراغًا في محور الدفاع؛ لذلك يرغب العساكر في التعاقد مع مدافع يمتلك خبرة أفريقية كافية لمساعدة الفريق العائد إلى منافسات دوري أبطال أفريقيا بعد غيابه عنها منذ العام 2014.

وأشارت مصادر متفرقة إلى أن وضعية حركاس في الرجاء الرياضي، وتوتر علاقته بإدارة النادي، أغرت أندية مغربية أخرى بخطفه خلال الميركاتو الحالي؛ إذ يسعى فريقا الوداد الرياضي ونهضة بركان بدورهما إلى ضم اللاعب في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع فريقه الحالي.

شارك: