خاص | الجزائري هاريس بلقبلة على أبواب الغرافة القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-20 18:44
الجزائري هاريس بلقبلة بقميص ستاد بريست الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الدولي الجزائري، هاريس بلقبلة، قريبًا للغاية من إتمام انتقاله إلى نادي الغرافة القطري، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لتمثيل الفريق خلال الموسم المقبل 2023-2024.

وكشف مصدر خاص لموقع "winwin"، أن بلقبلة يتجه للموافقة على العرض المقدم من النادي القطري، لخوض تجربة جديدة في مسيرته الرياضية خارج الدوري الفرنسي للمرة الأولى.

وأكد المصدر ذاته، أن اللاعب سيحل بالدوحة خلال الأيام المقبلة، لإتمام إجراءات انتقاله للفهود، وإذا تمت الصفقة سيمضي هاريس عقدًا لمدة موسمين. كما أشار المصدر إلى أن بلقبلة يوجد على رادار نادي قطر أيضًا، الذي ينافس الغرافة. 

بلقبلة يسجل هدفًا في آخر مباراة له مع بريست الفرنسي الذي انضم إليه في 2018

وذكرت التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية، أن لاعب ستاد بريست مطلوب كذلك في الدوري الإسكتلندي عند القطبين سيلتيك ورينجرز، مع العلم أن الأخير كان قريبًا جدًا من ضمه قبل موسمين، لكن اللاعب فضل البقاء مع بريست.

وبدأ بلقبلة مشواره الاحترافي مع فريق فالنسيان خلال الفترة ما بين 2012-2014، وبعدها انتقل إلى فريق تور الذي لعب معه لأربعة مواسم، بينما برز أكثر مع بريست الذي التحق بصفوفه في صيف 2018، ليغادره مع نهاية الموسم المنصرم بعد انتهاء عقده مع الفريق.

ويسعى نادي الغرافة إلى حسم ملف المحترفين قبل انطلاق معسكره الخارجي، المنتظر إقامته في سلوفاكيا بداية من الـ17 من شهر يوليو/ تموز المقبل، ويستمر حتى الثالث من شهر أغسطس/ آب.

وتحاول إدارة النادي القطري إيجاد بديل لكل من الأوزبكي إسلام توختاهوجاييف والجزائري إسحاق بلفوضيل؛ إذ لا توجد رغبة من الغرافة في تجديد عقديهما، وهذا ما نشرناه سابقًا.

وكانت مصادرنا كشفت خلال الأيام الماضية أيضًا، عن حسم الغرافة لصفقة الإيفواري يوهان بولي لاعب الريان السابق، وكذلك التونسي فرجاني ساسي نجم نادي الدحيل.

شارك: