خاص | اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة الأهلي والداخلية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-19 18:33
لقطة من مباراة الأهلي والداخلية الأخيرة بالدوري المصري (Twitter/@AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض اتحاد الكرة المصري، اليوم الأربعاء، تأجيل مباراة الأهلي والداخلية، المقرر لها يوم 30 يوليو المقبل، في إطار دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وكان الجهاز الفني لفريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال، المدير الفني، طالب بتأجيل المباراة لتقام مع بداية الموسم المقبل بسبب رحيل عدد كبير من لاعبي الداخلية سواء المعارين أو الذين انتهت عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

وتضامنت إدارة النادي الأهلي مع طلب الداخلية بتأجيل المباراة وذلك بسبب رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر في منح اللاعبين فترة راحة كافية قبل بداية الموسم الجديد.

وعلم winwin من مصدر داخل نادي الداخلية، أن اتحاد الكرة أبلغ إدارة النادي برفض الطلب وأكد إقامة المباراة في موعدها المحدد لضيق أجندة الأهلي في الموسم المقبل.

ونجح الداخلية في البقاء بالدوري الممتاز عقب فوزه على أسوان بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب أسوان في الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري.

بينما حسم الأهلي لقب الدوري الممتاز للمرة 43 في تاريخه، وتتبقى له ثلاث مباريات مؤجلات أمام كل من حرس الحدود وبيراميدز والمصري.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والداخلية مع المصري في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر والتي لم يتم تحديد موعدها بعد. 

وتأهلت أندية الزمالك وبيراميدز وإنبي إلى نصف نهائي كأس مصر بالفعل. ويلتقي الزمالك مع بيراميدز فيما ينتظر إنبي الفائز من الأهلي والداخلية والمصري.

شارك: