حوار ميسي مع ليفاندوفسكي يثير التكهنات بشأن عودته لبرشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-09 16:42
ليونيل ميسي يتحدث إلى روبرت ليفاندوفيسكي على هامش حفل جائزة لوريوس لأفضل رياضي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن تفاصيل الحوار الذي دار بين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، على هامش حضورهما حفل جائزة لوريوس لأفضل رياضي، والذي أثار التكهنات بشأن قرب عودة الأرجنتيني للبلوغرانا.

وبثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية مقطع فيديو للحوار بين النجمين والذي بدأه ميسي بقوله: "هل كل شيء على ما يرام في برشلونة؟"، ليرد ليفاندوفسكي: "نعم، تسير الأمور بشكل جيد".

وشاركت أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي في الحوار الجانبي، قائلة: "يبدو أن ليفاندوفسكي وزوجته يحبان العيش في مدينة برشلونة"، ليعود ميسي ويسأل ليفاندوفسكي: "هل تعيش في كاستيلديفيلس؟"، ليرد قائد منتخب بولندا: "نعم".

ومنذ أشهر زادت التكهنات بشأن مستقبل البرغوث، خصوصا أنه لم يجدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى الآن على الرغم من بقاء قرابة 50 يوما على نهاية عقده مع النادي الفرنسي وسط أنباء تؤكد رغبته في العودة إلى ناديه السابق برشلونة.

وقالت الصحيفة تعليقا على الحوار الجانبي بين النجمين: "في حالة عودة ميسي إلى برشلونة في الصيف المقبل، من الممكن أن يكون جارًا للنجم البولندي في مقاطعة كاستيلديفيلس".

وكانت وسائل إعلام إسبانية قالت في وقت سابق إن ميسي يملك عروضًا من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وبرشلونة، مشيرة إلى أن الموسم الحالي هو الأخير له بصفوف نادي العاصمة الفرنسية.

جدير بالذكر أن ميسي لعب 16 موسمًا مع برشلونة، خاض فيها 778 مواجهة، محرزًا 672 هدفًا مع تقديم 303 تمريرات حاسمة، فيما يملك بجعبته 20 هدفًا أحرزها عبر مختلف المسابقات مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

شارك: