حنبعل يرد بقوة على التصريحات الخطيرة لجمعة مهاجم تونس السابق

2022-12-01 23:18
التونسي حنبعل المجبري لاعب نادي برمنغهام سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردّ لاعب وسط منتخب تونس، حنبعل المجبري، على تصريحات الهداف التاريخي لمنتخب "نسور قرطاج" عصام جمعة، الذي وجه العديد من الاتهامات لرئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، وديع الجريء، ولعدة لاعبين في المنتخب يأتي في مقدمتهم هو وسيف الجزيري.

وكان عصام جمعة قد أدلى بتصريحات قوية أثارت الجدل في بلده وفي مصر أيضًا، بسبب ما قاله بأن الجزيري أقرض مسؤولاً بالاتحاد التونسي أموالًا، مُشيرًا إلى أن هذا هو سبب وجوده في قائمة المنتخب بالمونديال، وأيضا عن حصول المجبري على منحة مالية تصل قيمتها إلى 100 ألف دينار تونسي (30 ألف دولار أميركي) مقابل كل مباراة يخوضها مع تونس في مختلف الاسحتقاقات الدولية.

اتهامات عصام جمعة للاعبي تونس

ووجه المجبري النجم التونسي المحترف في صفوف فريق برمنغهام سيتي الإنجليزي، رداً قويا على التعليقات التي أدلى بها جمعة، حيث قال في تصريحات للبعثة الإعلامية التونسية عقب الفوز على فرنسا، أمس الأربعاء "ما قاله عصام جمعة لا يهمني، بعض أصدقائه قالوا لي إنه مجنون، ولا يجب أن آخذ حديثه بعين الاعتبار".

من جهته نشر مهاجم المنتخب الوطني التونسي والمحترف في نادي الزمالك المصري تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحدث فيها عن علاقته بكرة القدم طيلة مسيرته والتي لم يستعمل خلالها لا الابتزاز ولا السياسة ولا العلاقات المشبوهة حسب تعبيره، وتأتي تدوينة الجزيري للرد على عصام جمعة.

يذكر أن المنتخب التونسي حقق الأربعاء فوزا تاريخيا بنتيجة 1-0 على فرنسا بطلة العالم في الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة من كأس العالم قطر 2022. لكنه غادر المونديال من الدور الأول بعد فوز أستراليا على الدنمارك لترافق فرنسا إلى الدور الثاني.

وأنهى المنتخب الفرنسي الدور الأول في صدارة المجموعة الرابعة بـ6 نقاط وبفارق الأهداف عن أستراليا فيما حلت تونس ثالثة بـ4 نقاط بينما احتل المنتخب الدنماركي المركز الأخير بنقطة واحدة.

شارك: