حنبعل: لهذا السبب لا أشارك مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد

2022-03-21 22:32
أرشيفية- لاعب المنتخب التونسي ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حنبعل المجبري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب المنتخب التونسي حنبعل المجبري، الاثنين 21 مارس/ آذار، أن ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرجع إلى القرارات الفنية لمدرب الفريق، الألماني رالف رانغنيك.

وسبق لرانغنيك أن قرر ترقية النجم التونسي الشاب إلى الفريق الأول لمانشستر يونايتد، بعد تألقه بشكل لافت مع الفئات السنية، وخصوصاً في مباريات الفريق الرديف، إضافة لبروزه مع منتخب تونس، وبالذات في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

وقال المجبري خلال تصريحات صحفية، أدلى بها الاثنين 21 مارس في حضور مراسل موقع "winwin": "إنها قناعة المدرب، ولا يمكن لأحد أن يجيبكم عن سبب عدم مشاركتي في المباريات سواه، ولعلي أنا أيضاً لا أجد إجابة لعدم إشراكي.. أنا سأواصل العمل والتعلم، وذلك بهدف التطور أكثر على جميع المستويات".

وأضاف المجبري: "أحترم قرارات المدرب، أجتهد وأعمل بجد حتى أقدم الإضافة المُنتظرة.. أنا سعيد لوجودي في فريق كبير مثل مانشستر يونايتد، وسأظل أنتظر فرصتي مع الفريق الأول".

لاعب مانشستر يونايتد حنبعل المجبري: مونديال قطر 2022 هدف لكل التونسيين

في سياق آخر، أكد المجبري أن المنتخب الوطني التونسي يستعد ويسعى لتقديم كل ما لديه؛ من أجل الدفاع عن حظوظه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، ووصف حنبعل الترشح إلى مونديال قطر بالهدف المُوحد لكل التونسيين.

ويوجد المجبري حالياً في معسكر المنتخب التونسي الذي يستعد لمواجهة منتخب مالي في الدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"؛ إذ يلتقي المنتحبان ذهابا في العاصمة المالية باماكو يوم 25 مارس/ آذار الجاري، قبل أن يتكرر صدامهما إيابا في تونس يوم 29 من الشهر ذاته.

شارك: