حمد الله يغيب عن الاتحاد في مستهل كأس العالم للأندية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-12 15:59
أرشيفية- المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد السعودي (X/Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية الموقف النهائي للدولي المغربي، عبد الرازق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد السعودي من المشاركة في مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في افتتاح كأس العالم للأندية 2023.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن حمد الله لن يكون قادرًا على المشاركة في لقاء اليوم ضد أوكلاند بالمباراة الافتتاحية، حيث لم يشارك النجم المغربي في التدريبات الجماعية الختامية، مساء أمس الإثنين، استعدادًا للمباراة.

وكان حمد الله قد تعافى من إصابته العضلية، وعاد للتدريبات يوم الأحد بالفعل، وشارك في التدريبات الجماعية بأكملها، لكنه يفتقد للياقة البدنية الكاملة لخوض مباراة اليوم، وهذا ما سيضع مدربه مارسيلو غاياردو في ورطة.

وباستثناء حمد الله، شارك جميع اللاعبين في التدريب الختامي، الذي اطمأن من خلاله الأرجنتيني غاياردو، مدرب الفريق، على جاهزية مد الله العليان، والبرازيلي رومارينيو، العائدين من الإصابة، وعبد الرحمن العبود، وأحمد بامسعود، المتعافين من وعكة صحية.

موعد مباراة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

يستقبل فريق النمور نظيره النيوزيلندي، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة الافتتاحية لمونديال الأندية، حيث تُقام مباراة الاتحاد السعودي ضد أوكلاند سيتي، في ملعب "الملك عبد الله ببريدة"، على أن تنطلق صافرتها في تمام الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة.

شارك: