حمد الله يعلن إصابته بفيروس كورونا

2021-06-08 09:01
النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله أعلن إصابته بكورونا (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، هداف نادي النصر السعودي، إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد أن نشر بنفسه تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر" قال فيها: "تأكدت إصابتي بكورونا.. لله الحمد والشكر، بالشفاء العاجل للجميع وحفظكم الله من كل مكروه أينما كنتم".

وبذلك يواصل كوفيد-19 استفحاله في نادي النصر السعودي، حيث بات حمدالله (29 عاماً) خامس نجوم الفريق الذين أصيبوا بهذا الفيروس، إلى جانب وليد عبد الله ويحيى الشهري وعبد العزيز الدوسري وعبد الله الخيبري.

وسيغيب حمدالله وزملاؤه عن مواجهة النصر المهمة أمام الشباب مساء الأحد 1 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي. وكان النصر قد بدأ منافسات الدوري بشكل سيئ للغاية، إذ خسر أول مباراتين أمام الفتح 1-2 ثم التعاون 0-1، ما جعله يقبع في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

وكان حمد الله قد شارك يوم الثلاثاء في الانتصار الذي حققه النصر على الأهلي 2-1 في نصف نهائي بطولة كأس الملك، ليتأهل إلى النهائي الكبير من أجل مواجهة الهلال في لقاء الديربي المنتظر. وينتظر أن يغيب حمد الله وزملاؤه أيضا عن مواجهة القادسية في الجولة الرابعة، قبل أن تتوقف المسابقات المحلية، إفساحاً للمجال أمام المنتخب لخوض الفترة الدولية.
 

شارك: