حكم يُغيّر قراره فجأة في الدوري الأردني!

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-31 01:04
حمزة الدردور مهاجم الحسين إربد (facebook/AlhusseinJOSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غيّر مروان إسماعيل حكم لقاء الحسين اربد ومعان، قراره بشكل مفاجئ، عندما استقر أخيرًا على طرد حارس المرمى محمود الكواملة في مسابقة الدوري الأردني.

وارتكب محمود الكواملة حارس مرمى الحسين إربد خطأ ضد أحد لاعبي معان، عندما خرج مضطرًا لإيقافه من خارج منطقة الجزاء. وقام حكم المباراة مروان إسماعيل بمنح حارس مرمى الحسين إربد الكواملة البطاقة الصفراء، ومنح معان ضربة حرة مباشرة.

وبعد استعداد فريق معان لتنفيذ الضربة الحرة المباشرة يبدو أن الحكم تلقى اتصالًا مع غياب تقنية الفيديو في الملاعب الأردنية، ليقوم بإيقاف اللعب والتوجه إلى حارس مرمى الحسين إربد الكواملة، ليمنحه البطاقة الحمراء بدلًا من الصفراء.

10 لاعبين بأول 10 دقائق

ووجد فريق الحسين إربد نفسه في موقف لا يُحسد عليه، فاضطر مدربه جمال محمود إلى إجراء تبديل سريع من خلال الدفع بالحارس الاحتياطي عبد الله الزعبي ليدخل على حساب اللاعب منذر أبو عمارة؛ واستكمل فريق الحسين إربد المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 10.

وحسم الحسين إربد هذه المواجهة بصعوبة بنتيجة 2-1، ليبتعد في صدارة الترتيب في بطولة دوري المحترفين، حيث فاز في 15 مباراة ولم يتعثر سوى بتعادله مع الفيصلي 1-1.

من يتصدر جدول ترتيب الدوري الأردني للمحترفين؟

ويتصدر فريق الحسين إربد قائمة ترتيب دوري المحترفين برصيد 43 نقطة، يليه الفيصلي بـ 33 نقطة، ثم الوحدات بـ31 نقطة. ويواجه فريق الفيصلي منافسه التقليدي الوحدات يوم الأحد.

ويعد طرد الكواملة حارس مرمى الحسين إربد، الأسرع في الموسم الحالي، حيث نال البطاقة الحمراء في الدقيقة 10.

شارك: