حكم جنوب أفريقي يدير مباراة فيوتشر والجيش الملكي في القاهرة

2023-03-05 17:58
صورة للاعبي فريق الجيش الملكي المغربي (Facebook-ASFAR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تشدّ بعثة نادي الجيش الملكي المغربي لكرة القدم، الرحال صوب العاصمة المصرية القاهرة، مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فيوتشر، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب السلام لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية "كاف".

وخطط الفرنسي فرناندو دا كروز، المدير الفني للفريق المغربي، حصتي مران في القاهرة، سيخوض الأولى غدًا الإثنين، بعد ساعات قليلة من وصول البعثة إلى مصر، ستُخصَّص للاستشفاء، ثم ستُقام الحصة الثانية والتي ستكون رسمية، يوم الثلاثاء، على ملعب السلام في التوقيت ذاته الذي ستُلعب فيه المباراة التي ستُقام يوم الأربعاء 8 مارس.

وكشف مصدر من داخل الجيش الملكي لـwinwin عن طاقم التحكيم الذي عينه الاتحاد الأفريقي لإدارة مباراة فيوتشر، إذ سيقود الحكم الدولي الجنوب أفريقي توم أبونجيل المواجهة، مع مواطنه سويلا زاخلي تهوسي غرانفيل الذي سيكون مساعدًا أولًا، وسيكون الأنغولي إفانيلدو ميريال دو أوليفيرا مساعدًا ثانيًا، فيما أوكلت مهمة الحكم الرابع إلى الجنوب الأفريقي لوكسولو بادي، وكُلِّف السوداني مأمون بشارة نصير بمراقبة المباراة.

ويطمح الفريق الملكي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة، من أجل مواصلة تصدر مجموعته بالكاف، في الوقت الذي يرغب فيه فيوتشر في تدارك موقفه واستغلال خوضه المباراة على ملعبه لحسم الفوز من أجل مواصلة المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

ويتصدر نادي الجيش جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، يليه بيراميدز بـ5 نقاط، فيما يحتل مواطنه فيوتشر المركز الثالث بنقطتين، ويحتل أسكو دي كارا التوغولي المركز الرابع بنقطة واحدة.

والتقى فيوتشر المصري والجيش المغربي في الجولة الثالثة من دور المجموعات يوم الأحد 26 فبراير/ شباط الماضي على ملعب مولاي عبد الله بالرباط، حيث تمكن أصحاب الأرض من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما كل من حمزة إيكمان في الدقيقة 30 والإيفواري لامين دياكيتي في الدقيقة 90 من المباراة.

شارك: