حصري: تعرف إلى عقود أغلى لاعبي الدوري العراقي الممتاز

2021-06-08 09:01
حسين علي لاعب الزوراء (يسار) وإلى جانبه أحمد إبراهيم لاعب الجوية ومحمد قاسم لاعب الشرطة (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصل موقع winwin على الأرقام المالية لأهم الصفقات المحلية في الدوري العراقي الممتاز، واستحوذت ثلاثة أندية جماهيرية على أبرز الأسماء المهمة.

اللاعب الأغلى

تصدر محمد قاسم لاعب الشرطة قائمة اللاعبين الأغلى محلياً في الدوري العراقي بـ350 مليون دينار عراقي في الموسم الأخير، فيما حلَّ في الوصافة أحمد إبراهيم مدافع القوة الجوية بـ340 مليون دينار عراقي، وجاء لاعب الشرطة سعد ناطق في المرتبة الثالثة بـ300 مليون دينار عراقي.

عقود النوارس .. مساواة

عرفت عقود نادي الزوراء سقفاً واحداً بين نجوم الفريق، حيث تشارك 8 لاعبين بقيمة 200 مليون دينار عراقي لكلِّ لاعب، وهم: الحارس جلال حسن، والقائد علاء عبد الزهرة، ومهند عبد الرحيم، وضرغام إسماعيل، ومهدي كامل، وعباس قاسم، وحسين علي، وأحمد فاضل.

وفي الزوراء أيضاً، كشفت المصادر أن المدافع مصطفى محمد يتقاضى 190 مليون دينار عراقي في الموسم، ولاعب خط الوسط محمد رضا 110 ملايين دينار عراقي. 

الجوية.. صدارة وتعديل

أسهمت صدارة الدوري العراقي بتعديل عقود أهم لاعبي الفريق هذا الموسم، وهما الهداف أيمن حسين، وصانع الألعاب إبراهيم بايش. إدارة النادي وافقت على زيادة عقدهما إلى 275 مليون دينار عراقي، بعد أن تخلى الأول عن عرض خارجي مقابل البقاء وإكمال الموسم، بينما عقد بايش تسوية جديدة، أثمرت في الزيادة المذكورة. 

خبرة النفط بـ90 مليون

أوضحت مصادر خاصة لموقع winwin أن المخضرم كرار جاسم يتقاضى 90 مليون دينار مع نادي نفط الوسط، فيما يعدُّ نبيل صباح اللاعب الأغلى في النادي، بقيمة مالية وصلت لـ115 مليون دينار عراقي.

شارك: