حصري: الحسن أحويبيب معجب بلاعب الشرطة ويكشف قصة الدشداشة

2021-06-08 09:01
الموريتاني الحسن أحويبيب لاعب الزوراء العراقي يتحدث لـ(winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الموريتاني الحسن أحويبيب محترف الزوراء أنه سعيد للغاية، بوجوده مع الفريق العراقي للموسم الثاني على التوالي، وأشار إلى أنه يسعى من خلال البوابة العراقية أن يُستدعى لتمثيل منتخب بلاده في الاستحقاقات المقبلة.

وأضاف أحويبيب في حوار حصري لموقع winwin،  أن صراع اللقب على الدوري العراقي لم يحسم بعد، رغم ابتعاد المتصدر القوة الجوية بفارق 10 نقاط، كاشفاً أن الجولات المقبلة قد تشهد تغييرات كبيرة في سلم الترتيب، خاصة أن فريقه عاد إلى سكة الانتصارات في المواجهات الأخيرة.

وأعرب المدافع الموريتاني عن إعجابه بلاعب الشرطة سعد ناطق، وقال إنه واحدٌ من أفضل لاعبي الدوري العراقي الممتاز إلى جانب زميليه في الزوراء، علاء عبد الزهرة وأحمد فاضل. كما وصف مدربه الحالي راضي شنيشل بالأب قبل المدرب، لكونه يستمع دوماً لنصائحه اليومية، المتعلقة بداخل الملعب وخارجه.

ونصح الحسن أحويبيب اللاعبين الموريتانيين بالقدوم للعراق، وخوض التجربة الاحترافية، بعد التحسن الكبير في المستويات الفنية للفرق، كما أن نوعية أغلب الملاعب جيدة، فضلاً عن حسن تعامل الشعب العراقي مع الزائرين من الدول الأخرى.

واختار مدافع الزوراء هدفه في شباك الشرطة في الموسم الماضي، وذكر أنه الأجمل في مسيرته حتى الآن، ووصف زميله في الفريق حسين علي، بأنه اللاعب الأخطر الذي يواجهه في التدريبات، لما يمتلكه من مواصفات مهارية مميزة.

وكشف قصة الثوب العراقي (الدشداشة)، حيث أوضح أنه يحرص على أداء الصلوات اليومية بهذا الثوب، وأثناء التدريبات والمباريات الرسمية كذلك، وهذا ما جعل زميله مهند عبد الرحيم يطلق عليه لقب "أبو دشداشة".

فيديو المقابلة

شارك: