حصري: ميداني يقارن بين الزوراء والجوية ويختار أفضل 3 لاعبين

2021-06-08 09:01
السوري زاهر ميداني محترف الزوراء العراقي يتحدث حصرياً لـ (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دافع السوري زاهر ميداني، محترف الزوراء العراقي، عن مدربه الحالي راضي شنيشل، وقال إنه من أفضل المدربين المحترفين، الذين تعامل معهم في مسيرته الكروية، وأنه استفاد منه الكثير، داخل وخارج الملعب، ولا يستغني أبداً عن الاستماع لنصائحه وتوجيهاته.

وأكد ميداني في حوار حصري لموقع winwin، أن سباق الدوري العراقي الممتاز لم يحسم بعد، وما زالت هناك 13 جولة في أرض الملعب، وكل شيء وارد في عالم الساحرة المستديرة، مشيراً إلى أن فارق النقاط أمام المتصدر  القوة الجوية، ممكن أن يتغير خلال أسابيع، وعليه فإن اللاعبين عاهدوا الجهاز الفني والجماهير على بذل قصارى الجهد في قادم المباريات، وتحسين وضع الفريق، لأن المركز الرابع لا يليق بسمعة وتاريخ النوارس البيضاء (كما يلقب الزوراء).

وأشاد المحترف السوري، الذي يلعب في الدوري العراقي منذ 9 مواسم، بروزنامة المسابقة هذا الموسم، حيث اختفت التأجيلات، كما حدث في المواسم السابقة، مشدداً على أن العراق يشهد حالياً تحسناً واضحاً في البنى التحتية، بما يتعلق بالملاعب والمنشآت الرياضية، وهذا سيسهم في تطور كرة القدم في بلاد الرافدين، على المدى القريب.

ورفض زاهر ميداني أن يفضّـل نادياً على آخر، عندما سألناه عن الفرق بين الزوراء والقوة الجوية، لكونه لعب للاثنين، مؤكداً أنهما ناديان كبيران، ويملكان تاريخاً حافلاً بالإنجازات والألقاب، وأنه يتشرف بارتداء قميص الغريمين.

وذكر أن الكرة العراقية تضم لاعبين مميزين، ولكنه يفضّـل اختيار بشار رسن وأحمد فاضل وعلاء عباس، كأفضل ثلاثة لاعبين في الوقت الحالي، كاشفاً أن غياب الجماهير هذا الموسم، شكّل نقطة ضعف لفريقه، لأن مساندة الجماهير الوفية، تمنح اللاعبين دفعة معنوية مهمة.

ووصف لاعب منتخب سورية تجربته في العراق بالمميزة، وأنه سعيد للغاية برفقة عائلته في العيش في بغداد، وتحدث عن بعض المواقف الطريفة التي واجهها في بداية احترافه في العراق، منها اختلاف اللهجات، وعدم فهم بعض الجمل والكلمات، وهذا ما سبّب له مشاكل عديدة عند التسوق.

فيديو المقابلة

شارك: