حصري.. إلغاء معسكر أسود الرافدين بدبي بتدخل من الوزير درجال

2021-06-08 09:01
عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي يفضل ملاقاة الكويت ودياً (فيسبوك)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حيدر عوفي رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، أن المرحلة الثانية ستنطلق مباشرة بعد نهاية المرحلة الأولى، دون أن يكون هناك أي توقف طويل.

وأضاف عوفي في حديث خاص لموقع WINWIN، أن لجنته رفضت منح فترة 11 يوماً، بعد توقف المرحلة الأولى من الدوري العراقي لكرة القدم في الـ14 من الشهر المقبل، من أجل إقامة معسكر تدريبي للمنتخب العراقي في دبي، سيما أن المرحلة الثانية ستنطلق في الـ20 من الشهر ذاته، مشيراً إلى أن الهيئة التطبيعية أبلغتهم قبل انطلاقة الموسم الكروي، بإقامة موسم بلا توقفات وتأجيلات إلا في أيام الفيفا المعتمدة في الأجندة الدولية، ورغم ذلك (الكلام لرئيس لجنة المسابقات) فان لجنة المسابقات أجلت الدوري المحلي 3 مرات حتى الآن، وهو ما تسبب بتأثير كبير على الجدولة. 

وذكرت مصادر خاصة لموقع WINWIN أن وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال قد دخل على خط الأزمة بين إدارة المنتخب العراقي ولجنة المسابقات.

وأوضحت المصادر، أن درجال طالب اتحاد الكرة المحلي بإلغاء معسكر دبي، وإذا ما أصر الجهاز الفني للمنتخب على إقامة مباراة ودية، فالجانب الكويتي مستعد لاستقبال أسود الرافدين في الوقت الذي يريده العراق، دون أن يؤثر على جدولة المسابقات.

فيديو التصريح

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: